فوائد غير متوقعة للمياه الغازية على بشرتك .. اكتشفيها الآن

فوائد غير متوقعة للمياه الغازية على بشرتك .. اكتشفيها الآن

هل تتمنين النفس بالحصول على بشرة مشرقة ومفعمة على الدوام بروح الشباب؟ أمللت استخدام مستحضرات التجميل التجارية وأسعارها المشطة المرهقة للكاهل؟ لابد وأنك قد فكرت في الحلول الطبيعية وما…

alt

هل تتمنين النفس بالحصول على بشرة مشرقة ومفعمة على الدوام بروح الشباب؟ أمللت استخدام مستحضرات التجميل التجارية وأسعارها المشطة المرهقة للكاهل؟ لابد وأنك قد فكرت في الحلول الطبيعية وما تحمله الوصفات المختلفة من فوائد جمالية لا تحصى، ولكن هل تجدين الوقت دائما لعملها والمواظبة عليها؟ شخصيا، لا أجزم بذلك عزيزتي خاصةً مع تراكم الأعمال والمسؤوليات، أليس كذلك؟ لا تحزني مطلقا، فلكل مشكلة ألف حل، ومشكلتك تبدو سهلةً وبسيطةً للغاية بالنسبة إلينا بعد أن اكتشفنا ما تتسم به المياه المعدنية الغازية من مزايا لا تحصى على البشرة، مزايا ندعوك إلى التعرف عليها معنا في ما تبقى من أسطر من هذا المقال، والذي نقدم إليك من خلاله أيضا الطريقة المثالية للاستفادة من كل فوائد هذه المياه، وهي طريقة يسيرة للغاية سيكون بإمكانك عملها كل يوم. تابعي إذا!

4 مزايا للمياه الغازية على بشرتك .. تعرفي عليها الآن

alt

1- الميزة الأولى : تنظيف البشرة وتنقية المسام

قد يثير الأمر البعض من اندهاشك ولكن المياه الغازية لن تمكنك من الحصول على بشرة دائمة النضارة فحسب، بل ستساعدك أيضا على التنظيف العميق للمسام؛ حيث تعمل الفقاعات الهوائية على التخلص من الإفرازات الدهنية المتراكمة هناك، والتي تؤدي عادةً إلى انسداد هذه الأخيرة، وبالتالي ظهور الرؤوس السوداء. وليس هذا كل شيء، إذ تساهم المياه الغازية أيضا في التخلص من جميع الأتربة والشوائب العالقة على سطح البشرة، فتجعلها أكثر إشراقةً ونقاء.

2- الميزة الثانية : شد ترهلات الوجه

هل تعلمين أن المياه الغازية قادرة على حمايتك من مشكلات الشيخوخة وعلامات التقدم في السن؟ لعلك تتسائلين عن كيفية ذلك، أليس كذلك عزيزتي؟ اعلمي أنه من مزايا هذا المشروب قدرته العالية على تحفيز إنتاج ألياف الكولاجين المسؤولة عادةً على مرونة الجلد وشد ترهلاته. جربي إذا هذه الطريقة سيدتي واحصلي بعدها على بشرة مفعمة بروح الشباب خلال بضعة أسابيع قليلة.

3- الميزة الثالثة : التحكم في الإفرازات الدهنية الزائدة

إذا كنت من صاحبات البشرة الدهنية وتعانين كثيرا من المشكلات المترتبة عنها، فإن المياه الغازية هي سبيلك الأمثل للتخلص من كل ما يزعجك سيدتي؛ حيث تعمل فقاعات ثاني أكسيد الكربون الموجودة في هذه المياه على القضاء على جميع الإفرازات الدهنية الزائدة والتحكم في كيفية نشاطها؛ وهو ما سيساعدك حتما على الحصول على بشرة نقية وخالية من العيوب.

4- الميزة الرابعة : تهدئة التهابات البشرة

اعلمي سيدتي بأنه حتى وإن كانت بشرتك من النوع الحساس، فإنه سيكون بإمكانك الاستفادة من المياه الغازية لغسل وجهك، بل إننا ننصحك بفعل ذلك حتى، وذلك بعد أن أكدت الدراسات على أن هذه المياه تعمل فعلا على تهدئة التهابات الجلد والتقليل من احمراره. وحتى تشعري بالراحة التي تأملين، تدعوك مجلة سيدات الامارات عزيزتي إلى عدم استخدام هذه المياه بشكل مباشر على وجهك، بل الحرص قبلا على التخفيف منها بواسطة الماء المفلتر (تابعي معنا تفاصيل طريقة ذلك في العنصر الموالي).

كيف تستخدمين المياه الغازية لغسل بشرة الوجه؟

alt

كما سبق وأشرنا إلى ذلك، فإنه من غير المنصوح بالمرة استخدام المياه الغازية بشكل مباشر على بشرة الوجه، بل الأفضل اتباع الطريقة التالية :

المستلزمات :

  • كوب واحد من المياه الغازية.
  • كوب من الماء المفلتر.
  • قطعة من القماش القطني.

كيفية الاستخدام :

1- في وعاء واسع، قومي بخلط المياه الغازية مع الماء المفلتر.

2- انقعي بعد ذلك قطعة القماش القطني داخل الوعاء، ثم استخدميها لتغطية بشرة وجهك بالكامل.

3- انتظري مدة 30 ثانيةً، ثم كرري نفس الخطوات السابقة من 5 إلى 6 مرات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً