أرقى الإحتفالات بعيد العشاق في دبي

أرقى الإحتفالات بعيد العشاق في دبي

وسط أجواء مفعمة بالرومانسية تحتفل مطاعم وفنادق الكثير من دول العالم بعيد العشاق. ذلك العيد الذي يصادف أعياد الربيع وتفتح الزهور.في هذه الأجواء تتسابق المطاعم …

  • وسط أجواء مفعمة بالرومانسية تحتفل مطاعم وفنادق الكثير من دول العالم بعيد العشاق. ذلك العيد الذي يصادف أعياد الربيع وتفتح الزهور.

    في هذه الأجواء تتسابق المطاعم والفنادق في دبي بدولة الإمارات لاجتذاب الزائرين والمقيمين لقضاء ليلة لاتُنسى مع الفرح والمرح والموسيقى وأشهر الأطباق الرائعة من اللحوم والأسماك و الشهيرة والحلويات التي تُقدم خصيصًا في هذه المناسبة.

    ووسط الزهور وألوان الحب البديعة تزدهر المطاعم والأماكن المفتوحة وحول حمامات السباحة وتتسابق لتقديم أرقى السهرات ليلة عيد الحب. تعالوا بنا نتجول مع أرقى المطاعم والفنادق واحتفالات عيد العشاق بدبي.

  • ليلة رومنسيّة فاخرة في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي

    ينتظر الضيوف بمناسبة لحظات رائعة مفعمة بالمرح والرومانسية خلال عشاء حالم بجوار حوض السباحة المطلّ على خور دبي. حيث يحتفي فندق بلازو ڤيرساتشي دبي طيلة شهر فبراير بالحبّ على طريقته الخاصة في أجواء حالمة ومليئة بروائح العطور وزهور الحب.

    هذه التجربة الرومنسية الرائعة مع قائمة تمّ إعدادها خصيصاً لكم أنتم وشريك العمر. وهي بحق تجربة تبقى محفورة في ذاكرتكم طوال العمر. مع الاحتفال بعشاء رومنسيّ بمحاذاة حوض السباحة المركزي. وهناك عروض أخرى مميّزة احتفالاً بالحبّ في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي كذلك هناك عشاء بمناسبة عيد العشّاق في مطعم “ڤانيتاس” الإيطالي الأصيل، كأجمل هديّة للتعبير عن حبّكم إلى الشريك.

  • عيد العشاق واحتفالات راقية في منزل وسط المدينة

    في منزل وسط المدينة يمكنك أن تدللي نفسك مع شريك العمر، وتجربة رائعة وخلابة في هذا الفندق الراقي وسط أجواء مذهلة.

    حيث يمكنكم الاستمتاع بالأجواء الحميمة والمناظر الخلابة المطلة على وسط مدينة دبي. حيث بالإمكان تدليل حواسكم بتناول الطعام الفاخر والشهي والأطباق الخاصة بمناسبة عيد الحب، على ضوء الشموع في قلب وسط مدينة دبي الساحرة

  • استمتعوا بيوم الفالنتين وعشاء فاخر في Bistrot Bagatelle

    يمكنكم الاستمتاع بعشاء فاخر وغير مسبوق في المطعم الرائع والمتميز Bistrot Bagatelle.

    يقدم المطعم الأطباق البحرية الشهية المميزة من اللحوم وجبن الماعز واللوبستر و وفيليه ميجنون وأطباق الحلويات التي لاتُنسى في تجربة حب فريدة وأجواء مفعمة بالرومانسية. الخصوصية في زيارتكم في يوم العشاق تجدونها حيث تقدم أطباق مجهزة خصيصًا لفردين مع الموسيقى الخلابة وسط أجواء الحب والمرح.

  • PEYOTE دبي يحتفل بيوم الحب

    ضمن أجواء رومانسية وروح أمريكا اللاتينية وتحديداً من المكسيك، يحتفل PEYOTE دبي بعيد الحب حيث يمكن للزائرين الإستمتاع بعشاء فاخر ينبض بالحياة ونكهات فريدة والكثير من الأطباق المميزة بتجربة رومانسية مليئة بالحب.

    تشمل قائمة أطباق PEYOTE دبي في عيد الحب والتي ستتوفر من الساعة السابعة مساءً وحتى الواحدة ليلاً على العديد من الأطباق مثل “كورنوسك تشيشارون” مع “بيف تاتاكي” و”الحمص المهروس”، “الكمأة هيتلكاوش” و “أفوكادو المهروس”، “تاكو دي بارباكوا” و “واغيو تندرلوين”، بالإضافة إلى الحلويات مثل ” تريس ليشيس” و”شوكولاتة أواكساكا”.

  • بارك حياة دبي يفتتح ذا بروميناد في عيد الحب

    إفتتح فندق بارك حياة دبي ذا بروميناد، الوجهة الجديدة للمأكولات و، وذلك خلال شهر فبراير. والمطعم الجديد يحتل موقعاً استثنائياً ينبض بالحياة على ضفاف خور دبي بإطلالات مذهلة بمناسبة عيد الحب.

    وتضم ذا بروميناد خمسة مطاعم متميزة يتسم كلّ منها بطابعه الخاص والفريد لتقدم لروادها تجربةً جديدة ممتعة.مع اللمسات الفرنسية الأصيلة من عراقة وأناقة الوجهة الجديدة في مطعم ’براسيري دو بارك‘ بطابعه النورماندي الجذاب والذي يقدم للذواقة من عشاق السفر مزيجاً رائعاً من الأطباق اللذيذة المحضرة بأسلوبه الخاص والتي تزخر بالنكهات الفرنسية البسيطة والكلاسيكية المحببة. كما يقدم للضيوف فرصةً مثالية للاستمتاع بالإطلالات الخلابة لخور دبي إلى جانب تذوق أشهى الأطايب في تجربة طعام فريدة لا تنسى.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً