دبي مول يجمع أروع نكهات الشرق والغرب خلال “مهرجان دبي للمأكولات”

دبي مول يجمع أروع نكهات الشرق والغرب خلال “مهرجان دبي للمأكولات”

يقدم “دبي مول” في إطار مهرجان دبي للمأكولات، باقة من قوائم المأكولات الحصرية والعروض الخاصة على الأطعمة بالإضافة إلى مجموعة من الفعاليات من خلال ورش العمل…

  • يقدم “دبي مول” في إطار مهرجان دبي للمأكولات، باقة من قوائم المأكولات الحصرية والعروض الخاصة على الأطعمة بالإضافة إلى مجموعة من الفعاليات من خلال ورش العمل التفاعلية ضمن المتاجر ومجموعة مبتكرة من دروس تعلم الطهي وإعداد وفنون تحضير القهوة بإشراف خبراء متخصصين.

    المهرجان يمثل إطلالة فريدة لأكثر من 200 وجهة للمأكولات العالمية، للاستمتاع والتعرف على عالم من النكهات من كافة دول العالم. كما يقدم مهرجان دبي للمأكولات دروسًا تفاعلية لتعلم الطهي، إضافة إلى مجموعة من قوائم المأكولات الخاصة، مع عروض على الأطعمة وفرصة للفوز ببطاقة “إعمار” للهدايا بقيمة 10 آلاف درهم بين 22 فبراير و10 مارس.

    إليكم لمحة عن أهم العروض والفعاليات الحصرية في “دبي مول” خلال “مهرجان دبي للمأكولات”.

  • احتفالات أعياد ميلاد الأطفال أكثر روعة في “مهرجان دبي للمأكولات”

    يقدم رينفوريست كافيه عروضاً خاصاً بهذه المناسبة، تتضمن الأطعمة والعصائر والألعاب والأنشطة الترفيهية وحقائب الهدايا وإطلالة لأحد الشخصيات المفضلة لدى الأطفال. كما يقدم المطعم للأطفال طيلة المهرجان، بين الساعة 10 صباحاً و12 ظهراً وبين الساعة 4 إلى 5 مساءً، إمكانية المشاركة في ورشة عمل تعلم إعداد البيتزا، وجولة في المطبخ.

    كما يقدم أيضًا إيتالي للصغار دروساً تفاعلية مسلية لتعلم الطهي، تشمل 15 مشاركاً بعمر 5 إلى 12 عاماً في كل جلسة، حيث سيحصلون على (مريلة الطهاة) ليستكشفوا فنون إعداد يوم 24 فبراير. كما ستتاح للأطفال فرصة تعلم أصول المطبخ الإيطالي وإعداد البيتزا الخاصة بهم مع شيف المطعم.

    أما كيدزانيا فيقدم للأطفال مسابقة “الطاهي الصغير” المفتوحة أمام عشاق الطبخ من الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 14 عاماً. ويتعلم المشاركون عبر هذه المسابقة أصول تنظيم المطابخ وسلامة الطعام وتنسيق الأطباق وإعداد النكهات الشهية، وسيتم تقييم أدائهم ومهاراتهم مما يخولهم الفوز بجوائز قيمة والفوز بلقب أفضل طاهي صغير.

  • إحتفالات أكبر المطاعم والعلامات التجارية في “دبي مول”

    ينظم مجموعة كبيرة من المطاعم منها سبايس بول مهرجاناً خاصاً بأطباق يستمر لمدة 17 يوماً، من خلال أيام المهرجان، يتضمن طبقاً جديداً وشهياً كل يوم، طوال فترة المهرجان، مع نكهات تشمل سمك جوا والدجاج “تشيتيناد” وغيرها الكثير، بما يناسب جميع الأذواق. كما يقدم المطعم خصومات خاصة بنسبة 15 بالمئة على قائمة المأكولات. كذلك يطلق برِت أ مانجيه حملة على مواقع التواصل الاجتماعي تخول للمشاركين فرصة الفوز بقسائم قيّمة. وبالمثل، يحتفل مايتي كوينز بافتتاح ثاني مطاعمه في دبي. كما يقدم لادوري ورش عمل لتعلم إعداد المعجنات، يوم 26 فبراير. كما يمكن للضيوف تعلم كيفية تحضير مجموعة من أفخم الحلويات الفرنسية التي يشتهر بها المتجر بإشراف مباشر من الشيف ماتيلد غيهان بوميسلا.

  • أرابيكا يحتفي بزواره في “دبي مول”

    ذواقة القهوة أيضًا لهم موعد في أرابيكا مع ورش عمل “فنون ” التي يتعلم المشاركون خلالها أفضل أساليب إعداد القهوة. مع جلسات القهوة العائلية لاحتساء أجود الأنواع والمذاقات الشهية ولحظات لاتُنسى من خلال مهرجان دبي للمأكولات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً