مطعم نويبيه يفتتح أبوابه في مجمع البروميناد

مطعم نويبيه يفتتح أبوابه في مجمع البروميناد

يعلن المطعم الشهير “نويبيه” عن افتتاح أبوابه في مجمع البروميناد بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، لتصبح الأجواء مماثلة للأجواء الساحرة والهادئة التي تتميز بها شبه جزيرة كيب …

يعلن المطعم الشهير “نويبيه” عن افتتاح أبوابه في مجمع البروميناد بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، لتصبح الأجواء مماثلة للأجواء الساحرة والهادئة التي تتميز بها شبه جزيرة كيب كود الفاخرة بالولايات المتحدة الأمريكية.

حيث تمكن من احتضان أجواء الطبيعة الساحرة التي تتمتع بها ضفاف خور دبي. كما نجح في افتتاح فرع جديد للمطعم بمجمع البروميناد، حيث يوجد هناك أصوات الأمواج المتكسرة على رصيف ضفاف خور دبي البحري. أيضًا التناغم مع تلك الأصوات الرائعة من طيور النوارس التي تحوم في فضاء المكان، حتى تتشكل أجواء مثالية من أجل تناول وجبة الطعام الشهية.

بالتأكيد، كل من زار مطعم نويبيه بتلك المنطقة الساحرة واستمتع بتناول وجبات الطعام اللذيذة والطيبة، فإنه لم يستطع نسيان هذه الزيارة على الإطلاق. وذلك لأن المطعم يتميز بموقعه الممتاز الذي يضم أجواء مريحة وراقية يغلب عليها انسجام وتناغم الألوان مع بعضها، فهناك تسود توشيحات اللون الأبيض الممزوج مع اللون الأخضر الهادئ والأزرق الناعم.

كما وتمنح أجواء مطعم نويبيه للضيوف والزوار فرصة الإستمتاع بأناقة تصميم الديكورات وعراقة المكان. ولكن، من يرغب بالتواجد في أماكن يغلب عليها طابع الهدوء والإسترخاء والسكينة، فليذهب إلى موقع مطعم نويبيه الذي يتميز بطابع خاص ومميز لسكان المدينة وضيوف فندق “بارك حياة دبي”.

ليس هذا فقط، بل حرص المشرفون على إدارة مطعم نويبيه أن يتبعوا أسلوب العراقة والأصالة في قائمة الطعام الخاصة بالمطعم حتى تتناسب الأطعمة مع أجواء المنطقة الساحرة والعريقة. وبالفعل هذا ظهر جليًا في قائمة الطعام التي تزخر بأرقى وأشهى الوجبات الغذائية من مطابخ إقليم نيو إنجلاند. والذي استخدموا في تحضير القائمة العديد من المكونات الخاصة بهذه الوجهة المميزة وباشراف نخبة من الطهاة الماهرين.

تضم قائمة طعام مطعم “نويبيه” باقة متنوعة من الوصفات والأطباق الأمريكية الفاخرة، من أبرزها طبق “فطائر سلطعون ماريلاند” والتي تتمتع بشهرة كبيرة في الإقليم. كذلك طبق الثمار البحرية المميزة “مارثاز سيفود بلاتر” والتي تسمى على اسم جزيرة مارثاز فاينيارد الساحرة والتابعة لشبه جزيرة كيب كود تيمنا بها. كما وتشمل قائمة أصناف مطعم نويبيه مجموعة رائعة من الأصناف الأمريكية التي يشتهر بتقديمها الساحل الشرقي لدبي.

فهناك وجبات و لذيذة المذاق تتناسب مع عشاق السي فود منها طبق الباستا بسرطان البحر الشهي واللذيذ والذي تم تحضيره ببعض المكونات الخاصة التي تقدمها ولاية “مين” الأميريكية. كما يتم تقديم جبنة فونتينا الرائعة إلى جانب هذا الطبق اللذيذ. هذا فضلًا عن ساندويتش سرطان البحر لذيذ الطعم والشهي والتي تشتهر به شوارع نيو إنجلاند وتحرص على تقديمه مع كعكة بريوش الساخنة، لتحل محل الخبز العادي، وهذا أهم ما يميز نكهة الطبق.

ولن ينسى مطعم نويبيه بالتأكيد تقديم المشروبات المنعشة والمثالية والتي تُقدم مع مجموعة المأكولات البحرية المميزة حتى تتناسب مع أجواء المطعم الفاخر. كما يسمح المطعم لضيوفه الزائرين فرصة التمتع بالأجواء الإجتماعية الراقية والجذابة والهادئة في نفس الوقت، والتي تمنحهم لحظات سعيدة لتبادل الحديث في الجلسات العائلية الخاصة. وهذا مع تناول مشروب الشاي الرائع بنكهاته المتعددة منها نكهة ونكهة الكركريه.

كما تشكل أجواء مطعم نويبيه جزءاً أساسياً في الشعور بالمتعة والسعادة، حيث يتميز موقع المطعم بطبيعته المبهجة والتي تعززها باقة رائعة ممزوجة بالألوان الفاتحة ونباتات الزينة المتناثرة في كل مكان، والتي تكون سببًا في استعادة الضيوف لذكرياتهم المرحة وأيام الصيف السعيدة. ويساهم طاقم عمل المطعم في تعزيز والشعور بالهدوء والإسترخاء في أنحاء المكان. وهذا يعود إلى تجهيزات المطعم بجلسات التأمل اليومية، التي يقوم بها أفراد طاقمها حول موقد النار حتى تعزز من قدرتهم الإبداعية وتعزز من طاقتهم على خدمة عملاء المطعم بأسلوب مميز وراقي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً