منتجع سيكس سينسيز زيغي باي يُطلق مبادرة “كُلْ مع سيكس سينسيز”

منتجع سيكس سينسيز زيغي باي يُطلق مبادرة “كُلْ مع سيكس سينسيز”


عود الحزم

تجربة فريدة شاملة للعطلات التي تقدم خدمات العافية والإستدامةدعوة مقدمة من منتجع سيكس سينسيز زيغي باي، الرائد في مجال الشاملة والإستدامة والسياحة البيئية. حيث يدعو ضيوفه إلى تذوّق …

تجربة فريدة شاملة للعطلات التي تقدم خدمات العافية والإستدامة

دعوة مقدمة من منتجع سيكس سينسيز زيغي باي، الرائد في مجال الشاملة والإستدامة والسياحة البيئية. حيث يدعو ضيوفه إلى تذوّق أشهى المأكولات مع الحفاظ على أهدافهم الصحية، بفضل مبادرة “كُلْ مع سيكس سينسيز” الجديدة التي طرحها المنتجع في كافة مطاعمه ومقاهيه. يحرص المنتجع على أن يتناول ضيوفه الوجبات المغذّية والحلال طيلة فترة إقامتهم، بفضل وجود مزرعة مجاورة وحديقة ضمن أراضيه تمدّانه بالمحاصيل العضوية والطازجة.

تُعتبر مبادرة ” كُلْ مع سيكس سينسيز” والتي تمثل أسس فلسفة “العافية المتكاملة من سيكس سينسيز” أسلوبًا جديدًا ورائدًا في مجال . حيث تعتمد على مبادئ أساسية هي المكونات الطبيعية، من مصادرها المحلية والمستدامة، وتناول كميّات أقل من الطعام، فتُساعد الضيوف على إنشاء علاقة جديدة مع الطعام وتضمن راحة البال لهم بأنّ ما يتناولونه مفيد لهم وللعالم من حولهم.

إستخدام المكونات المحلية

يُطبق منتجع سيكس سينسيز زيغي باي تجربة رائعة لتحضير الطعام من المكوّنات الطازجة من المزرعة، مع التركيز على الوجبات المتوازنة المحضّرة بواسطة عناصر كاملة وطازجة. يقوم البستاني مع الطهاة في المنتجع سوياً بإعداد قوائم شهية وصحية أكثر، عامرة بالنكهات الطيّبة مع الإبتعاد عن المكونات الصناعية الضارة بالصحة، مثل والليكتين واللاكتوز والغلوتين والسكر. يختار الطهاة المكوّنات وطرق تحضير الطعام التي تُعزّز صحة الأمعاء وسلامة الهضم وامتصاص المغذّيات، وفي الوقت نفسه -وهذا هو الغرض من هذه التجربة الشيقة- تعزيز جهاز المناعة.

دعم المنتجات المحلية والإستدامة

التجربة فريدة حيث يمد صيّادي المحليين من قرية زيغي المجاورة منتجع سيكس سينسيز زيغي باي بالسمك الطازج والشهي والكركند الطازج في أيّام محدّدة. لتقديم الأطباق الطازجة والشهية للضيوف. ويلتزم المنتجع باستخدام المعايير الصحية و المكوّنات المحلية. يقوم المنتجع بتجربة فريدة لإطلاع الضيوف على أهمية الإستدامة بتقديم نموذج واقعي ومسلي، وأخذهم في جولات إلي مزرعته وحديقته الداخلية.

الحدّ من انبعاثات الكربون

المنتجع يرمي إلى الحدّ من استخدام العلب ومن انبعاثات الكربون الناجمة عن الإستيراد، و قد استغنى أيضاً عن تقديم التي تحمل علامة المنتجع في قوارير بلاستيكية. أنشأ سيكس سينسيز زيغي باي محطته الخاصة لتحلية المياه، بهدف إنتاج مياه معدنية وفوّارة بجودة عالية، يقدّمها إلى الضيوف في قوارير زجاجية قابلة لإعادة الإستخدام.

الإستفادة من مبادرة ” كُلْ مع سيكس سينسيز”

الطعام الذي يتناوله نزلاء سيكس سينسيز زيغي باي محضر بحب وعناية ومن أجود المكونات، لذلك فهم يشعرون بتحسن في حالتهم الصحية. وعن طريق اعتماد مبادرة “كُلْ مع سيكس سينسيز” يمكنكم التسجيل في برنامج العافية المتكاملة حسب احتياجاتكم وفقاً لسلسلة من الفحوصات. كما يحظى الضيوف بدعم خبراء العافية على المدى الطويل بعد مغادرة المنتجع، حيث تهدف التجربة الفريدة إلى الإندماج مع روتين حياة النزلاء اليومي الواقعي للحصول على نتائج ملموسة في أسلوب حياتهم.

يتمّ تطبيق هذه التجربة الفريدة كذلك في مطعم “سينس إن ذا فيلادج” حيث يتناول المضيفون الطعام. يُساهم ذلك في خلق ثقافة داخلية عنوانها الصحة والعافية من خلال توفير الوجبات الصحية أكثر وزيادة وعي المضيفين وعائلاتهم حرصاً على عافيتهم.

وبالتالي، ستترك مبادرة ” كُلْ مع سيكس سينسيز” وقعاً إيجابياً على الضيوف والمضيفين والبيئة أيضاً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً