L’EAU D’ISSEY PURE أحدث عطورات إيسي مياكي

L’EAU D’ISSEY PURE أحدث عطورات إيسي مياكي

أطلقت علامة أحدث عطور العلامة L’EAU D’ISSEY PURE، عطر للنساء الباحثات عن النقاء والصفاء.بدأت علامة إيسي مياكي رحلتها في إطلاق العطور في عام 1992، …

أطلقت علامة أحدث عطور العلامة L’EAU D’ISSEY PURE، عطر للنساء الباحثات عن النقاء والصفاء.

بدأت علامة إيسي مياكي رحلتها في إطلاق العطور في عام 1992، حيث أطلقت عطرها النسائي الأول L’Eaud’Issey ليتبعه العطر الرجالي وهي عطور صيفية منعشة. في عام 2016 بدأت سلسلة من العطور المستوحاة من عطرها الأول، لتنتهي بأحدث عطور المجموعة، القطرة الثالثة من النقاء والذي يعني ماء إيسي الصافي. تم إعادة ابتكار العطر ليجسد النقاء الفائق والصفاء في قارورة تشبه القطرة والتي تعكس قطرة المياه الصافية.

عن هذا العطر صرح إيسي مياكي “إنه قطرة من الماء الصافي قامت برحلتها من السماء على بتلات الأزهار لتجمع رحيقها وتظل معلقة في لحظة يتوقف عندها الزمن، لحظة من النقاء”.

عطر L’Eaud’Issey Pure

إنه ونوتات الفواكه، قام بابتكار العطر دومينيك روبيون وفاني بال ليأتي العطر أشبه بقطرة من الرحيق النقي في قارورة.

عطر L’Eaud’Issey Pure هو عطر زهري مائي، يبدأ العطر بمقدمة انسيابية من نوتة ماريتيما وهى من النوتات العطرية المبتكرة لتعطي رائحة المحيط ونفحات الأعشاب البحرية لتغلفكِ بالانتعاش من القطرة الأولى.

ينبض قلب العطر برائحة العصير الشفاف والمنعش من لب الإجاص الطري، مع خلاصة الورد والعسل وبتلات الزهور البيضاء الرائعة مثل زنبق الوادي، الياسمين، زهر البرتقال والورود الدمشقية.

ينتهي قلب العطر بقاعدة حسية من خشب الصندل، مزيج من الكشمير والعنبر الرمادي ذو الرائحة البحرية.

يأتي العطر في قارورة باللون الوردي مع النحاسي، اُستوحي شكلها من شكل القطرة وقام بتصميمها المصمّم الأمريكي تود براشر لتجسد روح النقاء التي يمثلها العطر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً