إبتكار جديد يغنيك عن جراحة شفط الدهون ويمنحك النتائج نفسها دون أي تدخل جراحي!

إبتكار جديد يغنيك عن جراحة شفط الدهون ويمنحك النتائج نفسها دون أي تدخل جراحي!


عود الحزم

هل ترغبين بالتخلص من الوزن الزائد في مواضع محددة من جسمك، ولكنك لا تمتلكين الوقت أو الإرادة الكافية لإتباع الحميات اللازمة وممارسة الرياضة؟ الحلول السريعة في هذا الخصوص لا …

هل ترغبين بالتخلص من الوزن الزائد في مواضع محددة من جسمك، ولكنك لا تمتلكين الوقت أو الإرادة الكافية لإتباع الحميات اللازمة وممارسة الرياضة؟ الحلول السريعة في هذا الخصوص لا تكمن بالضرورة في العمليات الجراحية المؤلمة وتعريض نفسك لـمخاطر شفط الدهون؛ إذ بات بإمكانك الحصول على نتيجة شبه مطابقة من خلال إجراء غير جراحي!

ما هو هذا الإبتكار؟

إبتكار يغني عن جراحة شفط الدهون دون تدخل جراحي

إنها طريقة الـAirSculpt التي تعتمد على الحدّ الأدنى الممكن من التدخل الجراحي، كما أنها تخلف كدمات ووقتاً أقل في الشفاء. واللافت هو أنّ هذا الأسلوب لا يعتمد على إدخال أي إبرة أو إستخدام مشرط في الموضع الذي ترغبين بتنحيفه، بل يتمّ اللجوء إلى أداة تفتح نقطة صغيرة يبلغ قطرة 2 ملم لا أكثر، يتم من خلالها العمل على إزالة الدهون بشكل لطيف يستند على الهواء كما يدلّ إسمه.

بالتالي، لا يخلّف هذا الإجراء إلّا علامة صغيرة تشبه النمش تقريباً تزول مع الوقت، بدلاً عن الندبات الواضحة التي تخلفها العمليات الجراحية الكبرى. كذلك، فأنتِ لن تحتاجي لأي غرزات، ما يسرّع حتى في عملية الشفاء.

ماذا عن طريقة التخدير؟
لا جدال حول أن تجربة التخدير العمومي تزعج العديد من المرضى وتحمل العديد من المخاطر، ولحسن الحظ أن هذا الأسلوب لا يعتمد مع تقنية الـAirsculpt. إذ تكونين مستيقظة طيلة الوقت ويتم تخديرك موضعياً، ولكن يتم إعطاؤك دواء خفيفاً نسبياً لتهدئة أعصابكِ أيضاً.

وقت الشفاء لصالحكِ
وعلى عكس العمليات الأخرى التني تتطلب وقتاً طويلاً للشفاء التام، بإمكانك معاودة نشاطك اليومي وكأن شيئاً لم يكن بعد مرور 48 ساعة لا أكثر. وتجدر الإشارة إلى أنّه من الممكن نقل الدهون المزالة إلى موضع آخر في الجسم للتكبير أيضاً وليس للتنحيف فقط.

ورغم أن هذه الطريقة متوفرة حصرياً لدى عيادات Elite Body Sculpture في الولايات المتحدة الأميركية، إستبشري خيراً، إذ أن هناك إحتمال لإنتشارها قريباً حول العالم نظراً للطلب المتزايد عليها!

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً