شرطة دبي تحتفي بـ«رجال وبنات زايد»

شرطة دبي تحتفي بـ«رجال وبنات زايد»

خلال تكريم شرطة دبي الموظفين المتميزين. من المصدر أكد مدير الإدارة العامة للمالية في شرطة دبي، العميد سيف محمد سيف بن عابد، حرص شرطة دبي على…

أكد مدير الإدارة العامة للمالية في شرطة دبي، العميد سيف محمد سيف بن عابد، حرص شرطة دبي على توفير بيئة عمل محفزة وإيجابية، تسعد الموظفين وتحثهم على تأدية مهامهم، وتدعم مؤهلاتهم العلمية والعملية، وتنشر روح الإبداع والمنافسة بينهم، مضيفاً أن النجاح تحقق خلال الأعوام الماضية بفضل سياسة الإدارة الساعية إلى تطوير العمل والتزام الموظفين وولائهم.

جاء ذلك خلال الحفل السنوي لتكريم الموظفين المتميزين، الذي نظمته الإدارة العامة للمالية بالتزامن مع احتفالات الدولة، قيادة وشعباً، بعام زايد، ومرور 100 عام على ذكرى ميلاد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وقد جاء الحفل ليحتفي بالموظفين المتميزين تحت مسمى «رجال زايد»، وبالموظفات المتميزات تحت مسمى «بنات زايد»، تقديراً وعرفاناً لجهودهم المبذولة للارتقاء بمستوى العمل.

وكرّم بن عابد الموظفين المتميزين ضمن 11 فئة، تمثلت في الموظف المتميز الإشرافي، والموظف المتميز التنفيذي، وأفضل موظف خدمة، والموظف المثالي، والموظف المتميز في المبادرات المجتمعية، والفئة العامة ممن حصدوا تقديرات تتجاوز التوقعات بشكل ملموس، والهندام العسكري، والتعاون الداخلي من الإدارات العامة الأخرى، وفئة أصحاب الاقتراحات المطبقة، وفريق العمل المتميز، وفئة المتقاعدين والمستقيلين.

وبيّن بن عابد أن الإدارة دأبت، خلال السنوات السابقة، على تطوير بيئة العمل وتأهيل الموظفين عبر طرح دورات تدريبية تخصصية، وهو ما انعكس على الخدمات التي تقدمها الإدارة للمتعاملين الداخليين والخارجيين، موجهاً شكره لكل الموظفين الذين حققوا إنجازات في مجال عملهم، وكانوا قدوة محفزة لزملائهم في العمل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً