«التقنية العليا» تطلق برامج وخدمات ذكية

«التقنية العليا» تطلق برامج وخدمات ذكية

أطلقت كليات التقنية العليا، العديد من البرامج والخدمات الإلكترونية الذكية التي تدعم آليات العمل والمتابعة والتواصل على مستوى شؤون الطلبة والشؤون الأكاديمية، لتمكين الطلبة من معايشة …

emaratyah

أطلقت كليات التقنية العليا، العديد من البرامج والخدمات الإلكترونية الذكية التي تدعم آليات العمل والمتابعة والتواصل على مستوى شؤون الطلبة والشؤون الأكاديمية، لتمكين الطلبة من معايشة تجربة أكاديمية متميزة.
جاء ذلك في الملتقى الخاص بالشؤون الطلابية تحت عنوان «نحو السعادة في خدمات طلابية متميزة»، والذي نظمته الكليات على مستوى فروعها ال17 بمشاركة أكثر من 150 من الموظفين العاملين في قطاعي الشؤون الأكاديمية والطلابية.
يمثل الملتقى خطوة تمهيدية لإطلاق المؤتمر الدولي للشؤون الطلابية، الذي تعتزم الكليات عقده في 7 يناير 2019، كما يأتي ضمن الاستعدادات المبكرة للعام الأكاديمي المقبل.
حضر افتتاح الملتقى الدكتور عبد اللطيف الشامسي مدير مجمع كليات التقنية العليا، ومديرو ومديرات الكليات ال17، وأكد الشامسي أن كليات التقنية تتحمل مسؤولية تخريج كفاءات نوعية وفق توجهات القيادة الحكيمة، وتمكين الشباب من العمل في المجالات الصناعية الكبرى بما يخدم التنمية الاقتصادية لمرحلة ما بعد النفط.
وأوضح أحمد الملا مدير الشؤون الطلابية بكليات التقنية العليا، أن الملتقى يؤكد تكاملية العمل بين الشؤون الطلابية والأكاديمية بهدف تعزيز التميز الأكاديمي للطالب.
وتحدثت فاطمة الحمادي مدير مساعد للحياة الطلابية بكليات التقنية العليا، حول خريطة طريق للخريجين وأهمية تطوير مجالات التواصل مع الطلبة بعد تخرجهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً