أبوظبي: نقل حفل ضخم لـ 400 ألف في أرجاء العالم عبر الأقمار الصناعية

أبوظبي: نقل حفل ضخم لـ 400 ألف في أرجاء العالم عبر الأقمار الصناعية

ضمن فعاليات “صيف ابوظبي”، سيجتمع أكثر من 400 ألف شخص من جميع أنحاء العالم في احتفال بعنوان “يونايت ويذ تومورو لاند”، في 28 يوليو(تموز) الجاري. وحسب موقع “تومورولاند”، ستقام 7 احتفالات متميزة …

alt


ضمن فعاليات “صيف ابوظبي”، سيجتمع أكثر من 400 ألف شخص من جميع أنحاء العالم في احتفال بعنوان “يونايت ويذ تومورو لاند”، في 28 يوليو(تموز) الجاري.

وحسب موقع “تومورولاند”، ستقام 7 احتفالات متميزة ضمن الفعالية عبر اتصال “تومورو لاند” في بلجيكا، مع أبوظبي، وإيطاليا، ولبنان، ومالطا، والمكسيك، وإسبانيا، وتايوان، حيث تتناوب مجموعة من “دي جاي” عبر اتصال مباشر عن طريق الأقمار الصناعية للسنة الرابعة على التوالي، في سبيل جعل العالم قرية صغيرة أكثر.

ولا تتوقف تجربة “يونايت ويذ تومورو لاند” على البث المباشر فحسب، بل تتخطاها لتوفير منصة تفوق جميع التوقعات، وديكورات خلابة، وتأثيرات خاصة تضمن للجميع تجربة رائعة غير مسبوقة.

ويعد هذا الاحتفال عملاً فنياً متميزاً، ويعود الفضل بذلك إلى اتصال الأقمار الصناعية التي ستعرض الاحتفال بالتزامن مع مواقع الاحتفال السبعة، ويتمحور طابع الاحتفالات السبع حول تجربة العالم الخيالي الذي توفره “تومورو لاند ماين ستيج” والاتصال المباشر بين الناس في “تومورو لاند” عبر جميع القارات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً