أجمل تصميمات تسريحة ويفي لموسم ربيع 2018

أجمل تصميمات تسريحة ويفي لموسم ربيع 2018

مع اقتراب حلول فصل الربيع، قد ترغبين في الحصول على إطلالة جديدة أكثر حيوية وانتعاشاً. أفضل وسيلة لتجديد إطلالتك هي الحصول على قصة شعر مميزة تناسب أجواء…

  • مع اقتراب حلول فصل الربيع، قد ترغبين في الحصول على إطلالة جديدة أكثر حيوية وانتعاشاً. أفضل وسيلة لتجديد إطلالتك هي الحصول على قصة شعر مميزة تناسب أجواء الربيع.

    تصميمات تسريحة ويفي لشعرك هي الأكثر تألقاً على الإطلاق، فتمنحك مظهر أكثر شباباً. تتجه صيحات الشعر للموسم القادم نحو التسريحات العصرية البسيطة والتي تعتمد على التموجات الطبيعية البسيطة.

    إليكِ أجمل تصميمات تسريحة ويفي للشعر لإطلالات الربيع.

  • تسريحة ويفي للشعر الطويل

    تسريحة شعر ناعمة لصاحبات الشعر الطويل، فيمكنكِ تطبيقها لإطلالات الكاجوال أو حتى خلال المناسبات الرسمية أو العمل. تحتاجين لتمويج خصلات شعرك المنسدل على الظهر باستخدام المكواة الحرارية ولا تنسي استخدام سبراي الحماية لتقليل الضرر الواقع على شعرك جراء التعرض للحرارة الزائدة.

  • تسريحة ويفي قصير للشعر الأسود

    تسريحة ويفي مميزة للشعر القصير بستايل البوب المموج. أضيفي لمسة من الحيوية والأناقة لشعرك القصير من خلال تمويج وتكسير خصلات الشعر موجات واسعة للمزيد من الكثافة.

  • تسريحة ويفي مع صبغة شعر جريئة

    تشتمل صبغات شعر 2018 على عدة ألوان جريئة، ويعد الوردي من أجملها. احصلي على تسريحة شعر ويفي مميزة مع الشعر القصير بلون شعر مميز.

  • تسريحة ويفي ناعمة

    للشعر الطويل، احصلي على خصلات شعر مموجة بشكل أنيق وناعم مع فرق منتصف الرأس. إطلالة شبابية جذابة تناسب صاحبات الشعر الأشقر الفاتح.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً