أجمل فنادق مونترو السويسرية

أجمل فنادق مونترو السويسرية


عود الحزم

في شمال شرق بحيرة جنيف تقع مدينة مونترو السويسرية التي تتمتع بإطلالات رائعة على جبال الألب، مدينة هادئة بعيدة كل البعد عن الضجيج يمكن الاستجمام والاستمتاع فيها…

في شمال شرق بحيرة جنيف تقع مدينة مونترو السويسرية التي تتمتع بإطلالات رائعة على جبال الألب، مدينة هادئة بعيدة كل البعد عن الضجيج يمكن الاستجمام والاستمتاع فيها خلال العطلة الصيفية كما يقام في هذه الفترة وبالتحديد في شهر يوليو مهرجان الجاز السنوي الذي تشتهر به المدينة، في حين يمكن استكشاف المدينة عبر الرحلات إلى قلعة شيلون والعديد من المتاحف وقرية فيفي أو إلى الجبال القريبة.

وتحتضن المدينة عددا من الفنادق الجميلة اخترنا لكم منها:

alt

فيرمونت لو مونترو بالاس

تم بناء فندق Fairmont Le Montreux Palace عام 1906، ويوفر أجواء تقليدية وأنيقة ممزوجة بالتكنولوجيا العصرية، ويقع “لؤلؤة الريفييرا السويسرية” على ضفاف بحيرة جنيف، ويتمتع بإطلالات خلابة على البحيرة وجبال الألب.
يضم الفندق مطعم مشويات MP’S ذو المساحات الأنيقة والمريحة، ويتضمن تراس في الهواء الطلق، وفي الصيف، يقدم La Terrasse du Petit Palais أطباق البحر المتوسط مصحوبة بإطلالة خلابة على البحيرة وجبال الألب. وتتوفر خدمة تناول الطعام في الغرفة على مدار 24 ساعة، في حين أن بوفيه الإفطار يقدم في الحديقة الشتوية التي توفر إطلالات رائعة على بحيرة جنيف وجبال الألب.
ويحتضن الفندق سبا العافية Willow Stream بمساحة 2000 متر مربع، ويوفر مسبح داخلي وحوض استحمام ساخن وغرفة للياقة البدنية وساونا وحمام تقليدي.

alt

فندق فيكتوريا غليون

يعرف فندق Victoria Glion بمناظره المذهلة المطلة على بحيرة جنيف وجبال الألب المغطاة بالثلوج، ويمكن العثور على فندق فيكتوريا المهيب في غليون فوق مونترو (متصلة بواسطة سكة الحديد المعلقة)، ويقدم الفندق لنزلائه المتميزين أجواء هادئة، وحوض سباحة خارجي والخدمة الشخصية والطعام من أعلى المعايير. يختار الطاهي بنفسه المنتجات من البستاني ومن صيد اليوم ومربي المواشي لتكون طازجة.

تمتاز غرف الفندق بالطابع العتيق كما أنها مجهزة بكافية وسائل الراحة والترفيه.

alt

ليه ريزيدنسيز دو ناشونال دو مونترو

يقع فندق Les Résidences du National de Montreux على ارتفاع عال فوق مونترو، ويقدم إطلالات رائعة على بحيرة جنيف. ويضم منتجع العافية السبا الذي يقع على مساحة 320 متر مربع حوض استحمام ساخن في الهواء الطلق ومسبح داخلي وصالة ألعاب رياضية وساونا وحمام تقليدي.

تتضمن كل شقة منطقة معيشة واسعة مع مطبخ مجهز تجهيزًا كاملاً وتراسًا يواجه جهة الجنوب. كما تتوفر خدمة التنظيف الأسبوعية.

alt

فيلا كروغر البوتيكي

Villa Kruger Boutique B&B فندق بوتيكي لطيف في فيلا مستقلة تقع على بُعد 3 دقائق سيرًا من الشاطئ مع إطلالة مباشرة على بحيرة ليمان المعروفة باسم بحيرة جنيف.

يتمتع الفندق بديكورات كلاسيكية بطابع تقليدي وشرفات جميلة للفندق بإطلالة على حديقة خاصة تبلغ مساحتها 1000 متر مربع مع إمكانية الوصول مباشرة إلى البحيرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً