اطلالات لا توصف في هذه الفنادق الراقية في أوروبا

اطلالات لا توصف في هذه الفنادق الراقية في أوروبا

من أجمل الأمور التي يمكن تحدث لنا في رحلاتنا السياحية إن يكون مكان إقامتنا فندق راقي ذو إطلالة خلابة، فهذا الأمر ينعكس علينا بالإيجاب لنجد أنفسنا نعيش حالة من البهجة…

من أجمل الأمور التي يمكن تحدث لنا في رحلاتنا السياحية إن يكون مكان إقامتنا فندق راقي ذو إطلالة خلابة، فهذا الأمر ينعكس علينا بالإيجاب لنجد أنفسنا نعيش حالة من البهجة الحقيقية تمتزج مع الاسترخاء، ولا يمكننا وصف هذه الحالة الرائعة أكثر، لذا تعالوا معنا نصحبكم اليوم في جولة لأروع الفنادق التي تحظى بأجمل الإطلالات في أوروبا:

alt

فندق كولم Kulm سانت موريتز، سويسرا

فندق أنيق يقع في البلدة الجبلية الراقية ويتمتع بخدمات فاخرة واستثنائية في قلب جبال الألب الرائعة، وإطلالة على بحيرة سانت موريتز التي تعد هي الأجمل في البلدة الراقية ويتمتع الفندق بديكور كلاسيكي فخم.

alt

فندق جراند تريميزو Grand Hotel Tremezzo، بحيرة كومو، إيطاليا

يعود تاريخ فندق جراند تريميزو إلى عام 1910 ويتميز بتصاميم وديكورات نوفو الفنية. إن الأسرة المالكة لفندق جراند تريميزو تمتلك موقعاً مذهلاً على ضفاف بحيرة كومو الساحرة مع إطلالة شاملة على كل بلدة بيلاجيو ريفيرا ديل أزالي والجبال الخضراء الخلابة.

alt

نيو هوتيل NEW Hotel، أثينا، اليونان

يتميز هذا الفندق البوتيكي المعاصر الذي كان يعرف سابقاً بـ Olympic Palace Hotel وعلى الرغم من تصميمه الحديث جداً فهو لا يزال يحافظ على بعض الميزات الأصلية مثل الدرج الرخامي الأسود الذي يعود إلى الأربعينات من القرن الماضي.
ولعل اطلالته على والأكروبوليس هي الأجمل في المدينة.

alt

فندق بيليفيو Bellevue ، دوبروفنيك، كرواتيا

يقع فندق بيليفيو المنحدر الصخري الخلاب على خليج ميرامار، حيث يمكنكم مشاهدة أكثر المناظر المذهلة عبر البحر الأدرياتيكي، في حين أن غرف الفندق تم تأثيثها بخشب الزيتون والغرانيت الرمادي اللون.

alt

فندق شانغريلا Shangri-la، باريس، فرنسا

كان فندق شانغريلا، باريس سكن سابق للأمير رولاند بونابرت وهو مدرج ضمن مباني “الآثار التاريخية” الفرنسية وهو عبارة عن قصر فندقي يقع على نهر السين ويواجه برج إيفل، وتتمتع بعض الغرف والأجنحة في الفندق بإطلالة رائعة وفريدة من نوعها على برج إيفل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً