سافر في رحلة الأحلام مع “الطيّار”

سافر في رحلة الأحلام مع “الطيّار”

مجموعة “الطيّار” السياحية تدرك تماماً مطالب زبائنها والوجهات السياحية المفضلة، لذلك تقدم أفضل عروضات سفر ورحلات صيفية حالمة لمحبي التفسّح والتسلية. أكان داخل الإمارات أم خارجها أم عبر السعودية …

مجموعة “الطيّار” السياحية تدرك تماماً مطالب زبائنها والوجهات السياحية المفضلة، لذلك تقدم أفضل عروضات سفر ورحلات صيفية حالمة لمحبي التفسّح والتسلية. أكان داخل الإمارات أم خارجها أم عبر السعودية ودول الخليج عبوراً بالدول العربية أجمعها وصولاً الى آسيا وأوروبا وأميركا وأبعد بكثير من ذلك.

تحت إشراف المؤسس رجل الأعمال الدكتور ناصر بن عقيل الطيار، تنجز الشركة منذ إنشائها، أفضل الخدمات على الإطلاق وتناضل باستمرار من أجل التفوق في الخدمة، وذلك عبر توفير أفضل تجربة سفر وسياحة عملائها، كما تسعى دوماً الى خلق تجارب حياة فريدة، لتكون الشركة المختارة من قبل الباحثين عن التسلية والتجارب الرائعة.

تقدم الشركة باقات متنوعة مع عروضات متعددة من المنتجات والخدمات من خلال اتفاقات تعاقدية، كما تركز بصفة خاصة على رؤيتها لتوفير وظائف للشباب والشابات السعوديين وتسهم في تنمية وازدهار الأمة في المملكة.

من أهداف الشركة:

استكشاف أسواق عالمية جديدة وتطوير البصمة الإقليمية والشراكات التقدمية.

التطوير المستمر في المجموعة ونوعية الخدمة من خلال القيادة، والمهنيين المؤهلين على صعيد عالمي، والتكنولوجيا المتقدمة من أجل تلبية توقعات العملاء.

توفير تكلفة منخفضة للعملاء مع خدمات فعالة وشفافة.

تعزيز قيمة أسهم الشركة بصورة متزايدة وكمية الخدمات المقدمة للمسافرين ذوي الاحتياجات الخاصة.

www.altayyargroup.com

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً