فلاي دبي تدشن اول رحلة بين دبي وصقلية

فلاي دبي تدشن اول رحلة بين دبي وصقلية

بدأت فلاي دبي Fly Dubai رحلاتها المنتظمة بين دبي وكاتانيا لتدشن بذلك اولى رحلات الطيران بين دبي وجزيرة صقلية الايطالية. وكان على متن الرحلة وفد رسمي …

بدأت فلاي دبي Fly Dubai رحلاتها المنتظمة بين دبي وكاتانيا لتدشن بذلك اولى رحلات الطيران بين دبي وجزيرة صقلية الايطالية.

وكان على متن الرحلة وفد رسمي من دبي يضم كلا من سعادة لايبوريو ستيلينو السفير الايطالي في دولة الامارات وجيهون ايفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية في فلاي دبي وتيري اوكوك نائب الرئيس للعمليات التجارية في طيران الامارات . وقد استقبل الوفد عند الوصول من قبل مهند النقبي ، نائب رئيس بعثة الإمارات في إيطاليا ، ومن نيكو توريسي ، الرئيس التنفيذي لشركة Società Aeroporto Catania (SAC وتم اتقبال الرحلة الافتتاحية بمدفع المياه التقليدي.

و صرّح سعادة ليبوريو ستيلينو، سفير إيطاليا في الإمارات: “إن اطلاق فلاي دبي خط مباشر الى كاتانيا سيمكن ، بطريقة فعالة ، من ربط جنوب إيطاليا امباشرًا بشبكة دبي الجوية الواسعة. مما ينعكس بشكل إيجابي على تعزيز الشراكة الشاملة مع الإمارات العربية المتحدة. إن هذا التطور الإيجابي في في تعزيز حركة النقل سيصبح أداة مفيدة للغاية لكلا البلدين ، وهو نهج ناجح للجانبين ، سيخلق فرص عديدة و يقوي قطاع السياحة والتجارة “.

وعبر شراكتها مع طيران الامارات توفر رحلات فلاي دبي المباشرة الى مدينة كاتانيا خيارات سفر لا تضاهي. وتضم شبكة فلاي دبي في اوروبا 27 وجهة الى كل من البوسنة والهرسك وبلغاريا وكرواتيا وجمهورية التشيك وفنلندا (اعتبارا من اكتوبر) وايطاليا واليونان ومقدونيا ومونتنغرو ورومانيا وروسيا وصربيا وسلوفاكيا وتركيا واوكرانيا.

وقال جيهون ايفندي نائب الرئيس للعمليات التجارية في فلاي دبي: “كنا اول ناقلة في الشرق الاوسط تتسلم طائرة بوينغ 737 ماكس 8 الحديثة .وكجزء من حرلة اليوم الافتتاحية ستكون كاتانيا واحدة من المدن التي ستخدمها هذه الطائرة المتطورة ضمن شبكة وجهاتنا “. ” سهولة الرحلات المباشرة من و إلى دبي وكذلك رحلات الربط تفتح العالم امام مسافرينا . إن خدمة فلاي دبي الاحترافية على متن الطائرة وراحة طائراتنا الجديدة مع سرير مسطح في درجة رجال الأعمال ستضمن لركابنا الاستمتاع بتجربة سفر استثنائية”.

وتوفر طائرة فلاي دبي بوينغ 737 ماكس 8 الجديدة مزيدا من الراحة وتجربة السفر المتطورة للمسافرين. تتميز المقصورة الجديدة بوجود سرير مسطح في درجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى المساحة الإضافية والخصوصية ، يمكن للمسافرين النوم بشكل مريح أثناء رحلتهم. وتوفر الدرجة السياحية مقاعد جديدة من شركة ريكارو ، والتي تم تصميمها لزيادة المساحة والراحة بحيث يتمكن الركاب من الجلوس والاسترخاء والاستمتاع برحلتهم. تقدم فلاي دبي أيضاً الترفيه الفريد من نوعه ضمن نظام الترفيه مع شاشة عالية الدقة كاملة الوضوح مقاس 11.6 بوصة ، تعرض مجموعة واسعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والألعاب باللغات الإنجليزية والعربية والروسية. وبالإضافة إلى ذلك ، توفر مقصورة بوينغ “سكاي انتيريرز “الداخلية بجدرانها المنحوتة برفق والخطوط الانسيابية التي توفرها للركاب بيئة سفر أكثر راحة.

وستكون هذه الوجهة ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الامارات ضمن اتفاقية الشراكة التي تم الاعلان عنها في يوليو 2017 . بالنسبة للحجوزات بموجب اتفاقية المشاركة بالرمز ، سيحصل ركاب طيران الإمارات على وجبات مجانية ، ووزن الحقائب المسموح به في طيران الاماراتعلى الرحلات التي تشغلها فلاي دبي سواء على الدرجة السياحية او درجة رجال الاعمال . مع هذه الشراكة ، سيتاح للمسافرين من مئات الوجهات التي تغطي ست قارات في أكثر من 80 دولة فرصة للسفر إلى كاتانيا عبر دبي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً