انتيريرز تكشف عن أحدث التصاميم الموسمية لأوراق الجدران والأقمشة

انتيريرز تكشف عن أحدث التصاميم الموسمية لأوراق الجدران والأقمشة


عود الحزم

يكشف قسم الستائر والتصميم لدى انتيريرز Interiors، أكبر وأهم الأسماء في عالم الأثاث والمفروشات بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن أحدث التصاميم لأوراق الجدران هذا الموسم، …

يكشف قسم الستائر والتصميم لدى انتيريرز Interiors، أكبر وأهم الأسماء في عالم الأثاث والمفروشات بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن أحدث التصاميم لأوراق الجدران هذا الموسم، كما يقدم أهم النصائح والخطوات المعتمدة لاختيار التصميم المثالي للغرف.

إذا استخدم ورق الجدران بطريقة صحيحة، يستطيع تحويل أي حائط بسيط إلى عمل فنّي رائع. يقدم مصممو الديكور الداخلي لدى انتيريرز Interiors أبرز الألوان التي استخدمت هذا الموسم والتي تشمل الأزرق المائي، الفيروزي، الأخضر العشبي، والأصفر. كما يبرز استخدام الزهور والإيحاءات الدافئة بطابع رومنسي في هذه التصاميم من “Mathew Williamson” المتوفرة لدى انتيريرز Interiors:

Orangery

يتألق هذا التصميم بتفاصيل دقيقة وجميلة للغاية تضم أزهار الأركيد وفراشات باللون الفيروزي موزعة بإتقان حول أقفاص عصافير أنيقة. تبرز هذه الألوان الموسمية على خلفية أحادية اللون.

Water Lily

يتميز هذا التصميم الخلاب ببركة ثلاثية الأبعاد وبداخلها أسماك وورود مائية أخاذة. يعكس التصميم استخدام درجات متعددة من الأزرق المائي والفيروزي.

Duchess Garden

يتميز هذا التصميم الحيوي بأزهار الداليا والفاونيا باللونين الزهري والأزرق السماوي، مكملة بأوراقٍ خضراء تحاكي الطبيعة. تربط الخلفية الداكنة جميع هذه التفاصيل بأناقة.

Rosanna Trellis

نسقت أزهار القرنفل والورود ذات اللون الفيروزي بشكل أنيق وجميل على تعريشة بيضاء بسيطة ويحلق من حولها فراشات ويعاسيب مزينة بمختلف درجات اللونين الأخضر والأزرق المائي.

Lyrebird

يسلط هذا التصميم الضوء على جميع عناصر هذا الموسم، فهو يبرز الأزرق المائي والفيروزي والأخضر في ريش الطاووس المنحنية والمتشابكة بأشكال مزهرة ويتوسطها نمط هندسي دائري باللون الأصفر.

ويقدم مصممو الديكور الداخلي لدى انتيريرز نصائح لاختيار ورق الجدار المناسب:

  1. أخذ ديكور الغرفة في عين الاعتبار؛ هل هو دافئ أم معاصر أم تقليدي؟
  2. أخذ عدد الجدران في عين الاعتبار؛ هل سيزين حائط واحد أم أكثر؟
  3. اختيار بعض التصاميم وطلب عينات منها لأخذها للبيت لمدة أسبوع، وذلك لمعرفة كيف يبدو ورق الجدار مع الضوء المختلف طول اليوم، وأيضا لملاحظة كيف ينعكس التصميم على حجم الغرفة.
  4. تجنُّب تزيين الحائط بلوحات فنية إذا اعتمد تصميماً صاخباً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً