في عيد ميلادها اكتشفي أسرار رشاقة كلوي كارداشيان

في عيد ميلادها اكتشفي أسرار رشاقة كلوي كارداشيان

تثبت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان يوماً بعد يوم ان الجسم الرشيق الصحي يرتبط بالإرادة و العزيمة على تحقيق الأهداف. الشقيقة الصغرى من عائلة كارداشيان …

تثبت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان يوماً بعد يوم ان الجسم الرشيق الصحي يرتبط بالإرادة و العزيمة على تحقيق الأهداف.

الشقيقة الصغرى من عائلة كارداشيان الشهيرة و التي يصادف عيد ميلادها الـ34 اليوم ، عانت لمدة طويلة مع مشكلة الوزن الزائد و شكّل لها هذا الأمر إحراجاً كبيراً لسنوات عديدة خاصة بعد دخولها عالم الأضواء من خلال تلفزيون الواقع Keeping Up with the Kardashians الذي شاركت فيها مع عائلتها.

أسرار النظام الغذائي لكلوي كارداشيان

ففي كتاب أصدرته بعنوان Strong Looks Better Naked عام 2015 ، وثقت كلوي كارداشيان علاقتها المعقدة بتناول الطعام و ممارسة الرياضة، و أوضحت من خلاله أنها كانت لديها علاقة غير صحية بالطعام.

و تشرح كلوي في كتابها: “كنت آكل بلا وعي، أتناول الطعام للشعور بالراحة، و للشعور بالملل حسبما تعودت، و أتناول الطعام حين أكون حزينة”.

و يعتمد نظامها الغذائي اليومي و الصحي كما أوردته في كتابها على الإستيقاظ عند الخامسة صباحاً ثم تناول كأساً كبيرة من الماء و قهوة سادة، ثم الإتجاه للصالة الرياضية لممارسة التمارين الرياضية. يتكوّن فطور كلوي كارداشيان عند الثامنة صباحاً من وجبة الشوفان و مخفوق شراب البروتين. أما في الحادية عشرة فتحصل على وجبة خفيفة قد تكون تفاحة مع زبدة الفول السوداني أو فواكه مع مكسرات.

و تتابع كلوي كارداشيان شرح نظامها الغذائي أنها تتناول على الغذاء في الواحدة ظهراً وجبة من سلطة الدجاج الصينية، ثم في الثالثة وجبة خفيفة و هي سلطة الحمص مع الخضار و كوب من الماء بشرائح الفواكه، و عند موعد العشاء على السابعة مساء، تحاول تجنب الدهون و الدسم، و في المقابل تتجه نحو تناول الخضار المطهوة على البخار و السمك مع صلصة القرنبيط و كوب من الماء، و في التاسعة مساءاً تنهي يومها بتناول صحن من الفواكه مع الزبادي اليوناني منزوع الدسم.

و تنصح كلوي كارداشيان متابعيها بتغيير نمط الحياة ليكون صحياً و بالتدريج و الإعتدال لكي نتمكن من الاستمرار فيه.

الإلتزام و المثابرة على التمارين الرياضية

تشارك كلوي كارداشيان جمهورها بصورها من داخل الجيم

كلوي كارداشيان قررت أيضاً أن تشارك تجربتها في الحصول على جسم رشيق و صحي و تحولها الكبير بعد أن كانت بدينة و أسمن فتاة بين شقيقات كارداشيان، من خلال منصة تلفزيون الواقع و برنامج Revenge Body With Khloe Kardashian.

و اعترفت كلوي كارداشيان في البرنامج بأنها ظلت فترة طويلة من حياتها تقارن نفسها بشقيقاتها الأكبر كيم و كورتني كارداشيان، مشيرة إلى أن هذا الأمر أثر على ثقتها بنفسها. لكن بعد أن قرّرت الخضوع لحمية غذائية صحية و ممارسة التمارين الرياضية بشكل مكثّف، استطاعت كلوي كارداشيان أن تحقّق هدفها بالحصول على جسم رشيق و لافت.

و لا تخفي نجمة تلفزيون الواقع معركتها مع الوزن الزائد عن جمهورها..و في هذا الإطار، تستخدم كلوي كارداشيان حسابها على موقع “إنستقرام” و “سناب شات” بالإضافة الى موقعها الإلكتروني و تطبيقها الخاص على الهواتف الذكية، لكي تشارك الأسرار و تفاصيل التدريبات القاسية التي تقوم بها كما ستشاهدينها في الألبوم أعلاه.

كلوي كارداشيان بعد الحمل

كلوي كاردشيان التي لم يمرّ سوى فترة قصيرة جداً على وضعها ابنتها الاولى True في أبريل الماضي، بدأت العمل سريعاً على استعادة رشاقتها بعد الولادة.

و يبدو أن كلوي كارداشيان بدأت بتلمّس النتائج بعد أقل من 3 أشهر من ولادتها، من خلال نشر فيديو يظهر تناسق معدتها و عضلات بطنها.

اما سرّ هذه العودة فيعود على ما يبدو كما كشفت في أحدث صورها، لتناولها السموثي الصحي من الفواكه الطازجة، و مواظبتها على ممارسة التدريبات الرياضية القاسية رغم صعوبة هذا الأمر كما صرّحت مؤخراً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً