نصائح بعد حقن البلازما للوجه

نصائح بعد حقن البلازما للوجه

نصائح بعد حقن البلازما للوجه يجب أن تتبعيها لكي تحافظي على بشرتك وتحميها من أي مضاعفات يمكن أن تحصل لك. فهناك عدد من الأمور الذي يجب أن تتجنبيها…

نصائح بعد حقن البلازما للوجه يجب أن تتبعيها لكي تحافظي على بشرتك وتحميها من أي مضاعفات يمكن أن تحصل لك. فهناك عدد من الأمور الذي يجب أن تتجنبيها لكي تحصلي على نتيجة ممتازة.

نصائح بعد حقن البلازما للوجه

حقن الوجه بالبلازما هي تقنية جديدة

تقتنية البلازما

حقن الوجه بالبلازما هي تقنية جديدة يؤخذ فيها عينات من الدم الشخص نفسه ثم يتم فصل البلازما،

وهذه الصفائح الدموية تحتوي على البروتينات والفيتامينات والمعادن المختلفة المفيدة للبشرة.

تساعد هذه التقنية في محاربة التجاعيد بل إعادة النضارة والحيوية إلى البشرة. كما أنها تحفز إفراز الكولاجين وتزيل آثار حب الشباب والندوب البسيطة وتحاول التخفيف من الهالات السوداء.

غسل الوجه

بعد أن تقومي بحقن بشرتك بالبلازما، عليكي ألا تغسلي بشرتك قبل مرور أربع وعشرون ساعة. كما أنه يفضل ألا تضعي أي منتج على بشرتك خلال هذا الوقت. كما ننصحك بأن تستشيري دكتورك فيما يتعلق بالمدة التي يجب فيها حماية بشرتك من المستحضرات التجميلية.

تقشير البشرة

عليكي أن تمتنعي عن استخدام أي من منتجاتك المفضلة المخصصة لتقشير البشرة لأنها قد تساهم في ظهور ندبات صعب إزالتها. طبعاً عليكي أن تسألي دكتورك الخاص عن مدة الامتناع.

أشعة الشمس

ستكون بشرتك حساسة بعد أن تقومي بحقن البلازما، لذا ننصحك بألا تخرجي أثناء النهار لكي تتجنبي أشعة الشمس المضرة.

ملاحظة:

هذه هي بعض النصائح التي نقدمها لكي بشكل عام إلا أننا نؤكد على أهمية استشارة الطبيب لمعرفة والتأكد من الخطوات التي تناسب بشرتك أنت.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً