خلطات طبيعية لتبييض الأسنان

خلطات طبيعية لتبييض الأسنان

يمكن أن تجربي خلطات طبيعية لتبييض الأسنان إذا كنتي من النساء اللواتي لا يفضلن زيارة طبيب الأسنان. فبمكونات طبيعية موجودة في المنزل يمكن أن تصنعي مزيج أو تتبعي خطوات…

يمكن أن تجربي خلطات طبيعية لتبييض الأسنان إذا كنتي من النساء اللواتي لا يفضلن زيارة طبيب الأسنان. فبمكونات طبيعية موجودة في المنزل يمكن أن تصنعي مزيج أو تتبعي خطوات معينة لتحصلي على أسنان بيضاء.

خلطات طبيعية لتبييض الأسنان

تمتعي بأسنان بيضاء من خلال هذه الوصفات

غسول النعناع للأسنان

يمكنك الآن الحصول على أسنان بيضاء من خلال وضع القليل من أوراق النعناع المفروم على فرشاة الأسنان الجافة. نظفي أسنانك بها يوميًا وسوف تلاحظين الفرق.

فالنعناع يحتوي على زيوت طبيعية قادرة على تبييض الأسنان، بالإضافة إلى إنعاش الفم والتخلص من رائحة الفم الكريهة.

ماسك الفراولة

قبل الذاهب للنوم قومي بهرس ثلاث حبات من الفراولة وأضيفي لها رشة من الملح ونصف ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديم. اخلطي المكونات وستلاحظين ظهور رغوة على سطح المزيج، قومي بإزالت باستخدام منديل.

بعد ذلك ضعي كمية كافية من هذا الخليط على فرشاة الأسنان واغسلي أسنانك جيداً بها وثبيته عليها. انتظري لمدة خمس دقائق قبل أن تغسلي أسنانك بالمياه.

قشور البرتقال

افركي أسنانك بالجزء الداخلي لقشر البرتقال لأنه يساعد على تنظيف أسنانك وذلك لمدة ثلاث دقائق ثم اغسلي فمك بالماء البارد.

خل التفاح

قد يكون خل التفاح من أكثر المكونات الموجودة في المنزل واللازمة في الخلطات الجمالية، حيث يمكنك أيضاً استخدامه للحصول على أسنان بيضاء. اخلطي كمية قليلة من صودا الخبز وخل التفاح حتى تتكون عنك عجينة ثم ادعكي بها أسنانك بلطف وبعد ذلك اشتطيه.

استخدمي هذه الطريقة مرة أسبوعياً لتحصلي على نتائج واضحة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً