فندق شانغريلا دبي يحتفل بالذكرى 15 على تأسيسه

فندق شانغريلا دبي يحتفل بالذكرى 15 على تأسيسه

أعلن فندق شانغريلا دبي، عن تكريمه لزواره من خلال مجموعة من الأنشطة، وذلك احتفالاً بمرور 15 سنة في مجال الضيافة بتاريخ 8 يوليو 2018. ويتاح لضيوف فندق شانغريلا دبي،…

أعلن فندق شانغريلا دبي، عن تكريمه لزواره من خلال مجموعة من الأنشطة، وذلك احتفالاً بمرور 15 سنة في مجال الضيافة بتاريخ 8 يوليو 2018.

ويتاح لضيوف فندق شانغريلا دبي، في 8 يوليو 2018، بالقيام في نزهة و مشاهدة التغييرات التي مر بها فندق شانغريلا دبي، عبر الزمن بالإضافة إلى تغييرات المدينة الديناميكية في معرض اللوبي المتفاعل و الذي سيسلط الضوء على رحلة فندق شانغريلا دبي.

كما سيتم بمناسبة ذكرى مرور 15 سنة على تأسيس فندق شانغريلا دبي، قطع كعكة بطول 15 متر في اللوبي، علاوةً على ذلك سيوفر فندق شانغريلا دبي، فرصة الفوز بجائزة في نهاية الشهر، وذلك عند مشاركة هذه الاحتفاليات عبر مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للفندق.

يذكر أنه بتاريخ 8 يوليو 2003، افتتحت أبواب فندق شانغريلا دبي، لضيوفه لأول حيث شهد الفندق نمو و تحول دبي إلى مدينة مزدهرة ومتميزة، هذا ويقع الفندق المكون من 42 طابق في موقع رئيسي على شارع الشيخ زايد.

وتجدر الإشارة إلى أن منتجعات وفنادق شانغريلا، التي تتخذ من هونج كونج مقراً لها، تمتلك وتدير 100 فندقاً يحمل علامة شانغريلا مع مجموعة غرف يبلغ عددها 41 ألف غرفة، هذا وتعدّ فنادق شانغريلا من المرافق الفريدة ذات الخمس نجوم وتقدّم خدمات ومرافق متميزة.

كما تمتلك فنادق شانغريلا فروعاً في كلٍ من أستراليا وكندا والصين وفيجي وفرنسا وهونج كونج والهند واندونيسيا واليابان وماليزيا والمالديف وموريشيوس ومنغوليا وميانمار والفلبين وقطر وسنغافورة وسريلانكا وسلطنة عمان وتايوان وتايلند وتركيا ودولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة.

إضافةً إلى ذلك تمتلك مجموعة شانغريلا، محفظة كبيرة من المشاريع المستدامة قيد التنفيذ في أستراليا والصين وكمبوديا وإندونيسيا وماليزيا والمملكة العربية السعودية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً