عبايات أنيقة بتوقيع ماركات عالمية

عبايات أنيقة بتوقيع ماركات عالمية

دار سيلين Celine من بيوت الأزياء التي إهتمت بتقديم العباءات دار سيلين Celine، حيث قدمت تصاميم متنوعة تليق بذوق المرأة العربية، وتتناسب عباءات سيلين بأسلوبها العصري الذي يتلاءم …

  • دار سيلين Celine

    من بيوت الأزياء التي إهتمت بتقديم العباءات دار سيلين Celine، حيث قدمت تصاميم متنوعة تليق بذوق المرأة العربية، وتتناسب عباءات سيلين بأسلوبها العصري الذي يتلاءم مع إطلالتك النهارية، حيث التصاميم الفضفاضة مع الأكمام الواسعة.

    alt

  • دار سونيا ريكيل Sonia Rykiel

    ونفس التصميم ولكن بطبعات المربعات، قدمت دار سونيا ريكيل Sonia Rykiel موديل محتشم يمكن إرتداءه في الطلعات النهارية، وكذلك في العطلات الصيفية.

    alt

  • غوتشي Gucci

    أيضاً ظهرت العباءة المحتشمة في عرض أزياء غوتشي Gucci لموسم ربيع 2018، والتي تتناسب مع الأمسيات الرمضانية، بفضل لونها الأبيض وتطريزاتها البرّاقة في منطقة الصدر والأكتاف، فتبدو راقية وجذّابة.

  • دار إنجي باريس Ingie Paris

    من ضمن الماركات العربية التي تقدم أزياءها في أسبوع باريس للموضة، دار إنجي باريس Ingie Paris لمؤسستها المصممة إنجي شلهوب، والتي تهتم بالمرأة العربية إلى حد كبير، وتقدم لها موديلات تناسبها، مثل العباءة باللون الأبيض والمزينة بطبعات الأشجار الزرقاء، وكذلك العباءة السوداء بأكمام الكشاكش.

    alt

  • Lemaire

    وفي مجموعة أزياء خريف 2018 قدمت المصممة عباءة ذهبية لامعة، يمكن أن تناسب المساء والسهرات، والمستوحاة من الجلباب العربي، كذلك ظهرت العباءة اللامعة في مجموعة أزياء Lemaire خريف 2018.

    alt

  • دار فالنتينو Valentino

    ننتقل إلى دار فالنتينو Valentino، حيث الأناقة والتفرد، وأحببنا ألوان التصاميم المحتشمة المستوحاة من العباءة، مثل الأرجواني والبرغندي، وقد إستخدمت الدار خامة الجيرسيه المطّاطة لهذه العباءات.

    alt

  • ماركة Vivi Zubedi

    أعجبتنا أيضاً موديلات العباءات التي ظهرت في عرض أزياء المحجبات لماركة Vivi Zubedi، والتي تميزت بألوانها الحيوية ونقشاتها المختلفة، والقصّات المتنوعة، وأبرزها التصاميم المزودة برابطة حول الخصر من نفس قماش العباءة. وقد إرتدت العارضات أغطية رأس بألوان متناغمة مع العباءات، والتي يمكن أن تستوحي منها طرق تنسيق الحجاب مع العباءة.

    alt

  • رابط المصدر للخبر

    اترك تعليقاً