أجمل العبايات لاطلالة منعشة من وحي الفاشنيستات

أجمل العبايات لاطلالة منعشة من وحي الفاشنيستات

أجمل القفاطين والعبايات والفساتين الصيفية نختارها لك من إطلالات أشهر مدونات الموضة، لكي تستلهمي إطلالتكِ الخاصة من مدونتكِ المفضلة، جمعنا لك أبرز وأجدد إطلالاتهن المميزة …

أجمل القفاطين والعبايات والفساتين الصيفية نختارها لك من إطلالات أشهر مدونات الموضة، لكي تستلهمي إطلالتكِ الخاصة من مدونتكِ المفضلة، جمعنا لك أبرز وأجدد إطلالاتهن المميزة على انستقرام، لتستوحي منها ما يناسبك.

اخترنا إطلالة مدونة الموضة يلدا الشريفي، بالقفطان الأبيض المصنوع من الكتان، والمطرز بالخيوط الذهبية والسوداء، بربع أكمام منفصلة، وضعتها فقط على معصم اليد، وبنفس الخيوط تم إبراز حزام خصر عريض، لإطلالة مشرقة وجذابة.

اطلالة يلدا الشريفي
اطلالة يلدا الشريفي

أطلّت مدونة الموضة الكويتية دانا الطويرش، بعباية صيفية باللون الأبيض، مع تطريزات بالخيوط الملونة الناعمة، تناسب أجواء الشاطئ في إجازة الصيف، أو يمكنك استقبال ضيوفك بها.

اطلالة دانا الطويرش
اطلالة دانا الطويرش

كما ظهرت دانا بعباية أخرى أنيقة كلاسيكية باللون الزيتوني، من دون أكمام، عالية الأكتاف، تناسب أجواء سهرات والحفلات.

لفتنا اختيار الفاشنيستا أسماء الملا بالعباية بنصف أكمام، بخامة الستان، مع رسومات الورود المبهجة، والأجمل أن تصميم العباية جاء بموديل واسع، يناسب أجسام كل الصبايا.

اطلالة أسماء الملا
اطلالة أسماء الملا

ظهرت مدونة الموضة المصرية سارة شطار بعباية منقطة باللونين الأبيض والأسود، مع رسومات فلكلورية، والتي تناسب النهار والليل، كل ما عليك فعله هو تغيير الإكسسوارات التي ستستخدمينها مع العباية سواء كان الكعب العالي، أو الشنطة.

اطلالة سارة شطار
اطلالة سارة شطار

ظهرت كذلك المدونة المصرية نهى الشربيني بعباية مميزة بألوان مبهجة ورسومات مربعة، واختارت معها صندلًا مفتوحًا من الريش لإكمال إطلالتها.

اطلالة نهى الشربيني
اطلالة نهى الشربيني

أخبرينا أي موديل نال إعجابكِ أكثر بهذا الألبوم؟

هذا النوع من الشنط رفيق مدونات الموضة

عبايات بحزام الخصر على طريقة النجمات وفاشينستات انستقرام

للمحجبات.. طريقة تنسيق البنطلون الأبيض من وحي الفاشنيستات

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً