هذه الخامة هي الافضل لعبايات الصيف.. تعرفي عليها

هذه الخامة هي الافضل لعبايات الصيف.. تعرفي عليها

الصبية التي تعتمد العبايات في إطلالاتها ، ربما تجد حيرة كبيرة في اختيار عبايات الصيف، خاصًة أنها تحتاج لخامات خفيفة مناسبة لدرجات الحرارة المرتفعة، لهذا اخترنا لك عبايات بخامة …

الصبية التي تعتمد العبايات في إطلالاتها ، ربما تجد حيرة كبيرة في اختيار عبايات الصيف، خاصًة أنها تحتاج لخامات خفيفة مناسبة لدرجات الحرارة المرتفعة، لهذا اخترنا لك عبايات بخامة الكتان، فهي لطيفة وناعمة على الجسم، كما أن هذا النوع من الأقمشة يكون منسدلًا وفخمًا، ويمكن استخدامه بأجمل التصاميم.

لهذا كان خيار الكثير من مدونات الموضة، وبيوت الأزياء المتخصصة في تصميم العبايات.

لفتتنا إطلالة مدونة الموضة الكويتية دانا الطويرش بـ القفطان من دون أكمام، مع تطريزات بـ اللون الأبيض عند الرقبة، لإطلالة صيفية غاية في الأناقة، كما أنها مناسبة لأجواء البحر والشاطئ.

كما اختارت هذه الخامة أيضًا الفاشنيستا آسيا لإطلالتها بالعباية القصيرة ذات اللونين الأبيض واللبني ، وارتدت بنطلونًا باللون الأبيض، وتوربانًا باللون ذاته.

يمكنك اختيار خامة الكتان بلونة الأصلي البيج الفاتح ، مع التطريزات الناعمة، مثل هذا التصميم من Rawiah Bagabas راوية بوجباس، لإطلالة أنيقة، تناسب كل أوقاتكِ كل ما عليكِ فعله هو تغيير الإكسسوارات التي ستختارينها مع هذا التصميم، سواء باختيار الكعب العالي أو السنيكرز.

الاعتماد على الألوان الزاهية مثل درجة الأخضر الصريحة، لإطلالة صيفية تناسب الحقيبة الخوص، والحذاء المصنوع من اللحاء، بدرجات البيج العصرية.

أعجبتنا أيضًا تصاميم Aywa London ايوا لندن للـ قفاطين الفلكلورية بخامة الكتان، والمستوحاة من طبيعة الصحراء، بدرجاتها الترابية، مع تطريزات الملاليم، والشراشيب، بالألوان العصرية الربيعية.

إليكِ بهذا الألبوم تصاميم عبايات بخامة الكتان الصيفية، لإطلالة مريحة تناسب أوقات الصيف الحارة، أي تصميم أعجبكِ أكثر؟.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً