أجدد موديلات قفاطين عصرية لمناسباتك هذا الصيف

أجدد موديلات قفاطين عصرية لمناسباتك هذا الصيف

يعتبر القفطان المغربي القطعة الأنسب للزيارات وإستقبال الضيوف، حيث يمنحك الراحة والإحتشام في نفس الوقت، فضلاً عن تصميم الأنيق والفخم، فغالباً ما يتزين بتطريزات يدوية فاخرة، كما يمكن أن يكون …

يعتبر القفطان المغربي القطعة الأنسب للزيارات وإستقبال الضيوف، حيث يمنحك الراحة والإحتشام في نفس الوقت، فضلاً عن تصميم الأنيق والفخم، فغالباً ما يتزين بتطريزات يدوية فاخرة، كما يمكن أن يكون بسيطاً بطبعات ملونة تناسب إطلالات النهار.

من عروض أزياء ربيع وصيف 2018، نطلعك على أحدث صيحات القفطان المغربي الرائجة لتتألقي في الزيارات والمناسبات هذا الصيف.

قفاطين بطبعات ملونة

من أبرز الموديلات التي ظهرت هذا الموسم، هي القفاطين بالطبعات والنقشات الحيوية، والمستوحاة من عالم الطبيعية، مثل قفطان إيلي صعب Elie Saab، اميليو بوتشي Emilio Pucci، وروبيرتو كافالي Roberto Cavalli.

كما قدمت بعض الماركات قفاطين عملية تصلح لإطلالاتك اليومية مثل قفطان هيرمس Hermes الأبيض، والقفطان بالتقليمات الطولية من توري بورش Tory Burch.

قفاطين مغربية مطرزة

ولأمسياتك الساهرة، نرشح لكِ إعتماد القفاطين المزينة بتطريزات تمنحها فخامة وجاذبية، مثل الموديلات المتنوعة من توقيع المصممة مريم بلخياط Meriem Belkhayat، مريم بوسيكوك Meriem Boussikouki، قفاطين روميو Romeo، Houda Haloui، والقفاطين الملونة من بشرى فيلالي Bouchra Filali.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً