اتصالات تطلق خدمة “الفاتورة الصوتية” لأصحاب الهمم من المكفوفين مجاناً

اتصالات تطلق خدمة “الفاتورة الصوتية” لأصحاب الهمم من المكفوفين مجاناً


عود الحزم

أعلنت “اتصالات” اليوم عن إطلاق خدمة “الفاتورة الصوتية” التي تمكّن المشتركين المكفوفين من فئة أصحاب الهمم من التعرف على تفاصيل الفاتورة الخاصة بحساباتهم مجاناً. ويمكن للعملاء الاشتراك في الخدمة…

خدمة


أعلنت “اتصالات” اليوم عن إطلاق خدمة “الفاتورة الصوتية” التي تمكّن المشتركين المكفوفين من فئة أصحاب الهمم من التعرف على تفاصيل الفاتورة الخاصة بحساباتهم مجاناً.

ويمكن للعملاء الاشتراك في الخدمة الجديدة دون احتساب أي رسوم إضافية عن طريق الاتصال برقم خدمة العملاء 101 أو زيارة أحد مراكز الخدمة التابعة لاتصالات. وعند تفعيل الخدمة، سيستقبل العملاء اعتباراً من الشهر التالي مكالمات تلقائية من اتصالات تشرح تفاصيل الفاتورة المختصرة باللغة العربية أو الإنجليزية حسب الاختيار.

كما يمكن للمشتركين أيضاً من خلال هذه الخدمة الجديدة التعرف على إجمالي المبالغ المستحقة والرصيد السابق، وإجمالي رسوم المكالمات المحلية والدولية والرسائل النصية ورسوم خدمة التجوال الدولي بالإضافة الى ضريبة القيمة المضافة، مع وجود خيار تكرار التفاصيل مرة أخرى.

وتعد بمثابة ترجمة حقيقية لعملية توظيف التكنولوجيا بالشكل الأمثل، ودورها الفاعل في مساندة المكفوفين من فئة أصحاب الهمم وتمكينهم من ممارسة الحياة الطبيعة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً