هاتف LG V20 يحصل على أندرويد أوريو خلال شهر آب القادم

هاتف LG V20 يحصل على أندرويد أوريو خلال شهر آب القادم

هاتف LG V20 يحصل على أندرويد أوريو خلال شهر آب القادم أعلنت مزوّدة خدمات الهاتف المحمول T-Mobile قبل بضعة أشهر أنّها تتعاون مع إل…

LG V20

هاتف LG V20 يحصل على أندرويد أوريو خلال شهر آب القادم

أعلنت مزوّدة خدمات الهاتف المحمول T-Mobile قبل بضعة أشهر أنّها تتعاون مع إل جي لجلب نسخة أندرويد أوريو لهواتفها القديمة ومنها هاتف LG V20 الذي كُشف عنه في 2016.

حصلت هواتف LG V30 خلال الأشهر القليلة الماضية على نسخة أندرويد أوريو 8.0، لذا لم يكن مفاجئاً أن تحصل النسخة الأقدم على هذ التحديث حتّى لو تأخر بعض الوقت، فالشركة الكورية الجنوبية دائماً ما تتأخر في إرسال التحديثات لهواتفها الذكية.

وفقاً لتقارير كندية، فإنّ جميع هواتف LG V20 في كندا والولايات المتحدة الأمريكية ستحصل على تحديث أندرويد أوريو 8.0 في وقت ما خلال شهر آب/أغسطس القادم. وفي حين لم تذكر التقارير أيّة معلومات حول وصول النسخة الجديدة لهواتف LG V20 خارج أمريكا الشمالية، إلّا أنّ توافر تحديث ما في منطقة يعني وصوله إلى الأسواق العالمية في وقت لاحق.

كشفت إل جي عن هاتفها الرائدة LG V20 في شهر أيلول/سبتمبر 2016 وكان حينها أول هاتف ذكي يأتي بنظام أندرويد نوغا 7.0 وهو ما أعطى إشارة إيجابية للمستخدمين أنّ الشركة الكورية الجنوبية ستوجّه المزيد من اهتمامها لجلب التحديثات أولاً بأول لهواتفها الذكية الرائدة.

هل استخدمت هاتف LG V20؟ شاركنا تجربتك ضمن التعليقات

المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً