تسريب صور حية جديدة لأول هاتف من موتورولا مع شاشة ذات نتوء

تسريب صور حية جديدة لأول هاتف من موتورولا مع شاشة ذات نتوء

تسريب صور حية جديدة لأول هاتف من موتورولا مع شاشة ذات نتوء تكشف التسريبات أن هاتف Motorola One Power من موتورولا سوف يتبنى الاتجاه السائد…

alt

تسريب صور حية جديدة لأول هاتف من موتورولا مع شاشة ذات نتوء

تكشف التسريبات أن هاتف Motorola One Power من موتورولا سوف يتبنى الاتجاه السائد في سوق الهواتف الذكية حاليًا، وهو الشاشة ذات النتوء.

بدأت نهاية شهر أيار/مايو الماضي سلسلة جديدة من التسريبات تتحدث عن أن شركة موتورولا تستعد للإعلان عن هاتف جديد باسم Motorola One Power سيكون أول هاتف ذكي لها مع شاشة ذات نتوء.

وتضمن أول تسريب صورة صحفية للهاتف، ثم سُربت بعد أسبوع صورة حية لما بدا أنه نموذج أولي للجهاز، إضافةً إلى عدد من المواصفات المتعلقة به، وقبل ثلاثة أسابيع من الآن ظهرت صورة جديدة تكشف عن شكل الهاتف ومواصفاته.

وقبل أكثر من أسبوع نُشرت مجموعة من الصور الحية لما يبدو أنه نموذج أولي آخر للهاتف وهو في يد أحدهم، وكانت تلك الصور هي الأوضح حتى الآن عن هاتف Motorola One Power.

وقبل يومين أعلنت شركة موتورولا أنها سوف تعقد في 2 آب/أغسطس القادم حدثًا في مدينة شيكاجو الأمريكية، وهو الحدث الذي يُعتقد أن سوف يخصص للإعلان عن هاتف Motorola One Power.

وبعد إعلان الشركة عن موعد الحدث، سُربت على الإنترنت صور حية جديدة للهاتف، تُظهر هاتفًا مع هيكل زجاجي وكاميرا خلفية مزدوجة، كما يبدو أنه نموذج أولي للهاتف، وهو ما يبرر غياب شعار Android One، حسب ما ظهر في صور سابقة.

وإذا كانت المعلومات الرسمية من موتورولا عن الهاتف لا تزال معدومة، نُذكّر بما سُرب سابقًا عن مواصفات أول هاتف مع شاشة ذات من نتوء من الشركة المملوكة لشركة لينوفو.

الهاتف قادم مع شاشة بقياس 6.2 بوصات وبدقة 2280×1080 بكسلًا، بالإضافة إلى معالج ثماني النوى من نوع كوالكوم سنابدراجون 636، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 جيجابايتات، و 64 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية.

وفيما يتعلق بالكاميرا، فالخلفية سوف تكون مزدوجة بدقة 12 ميجابكسلًا + 5 ميجابكسلات مع فتحة عدسة f/1.8 للأولى وفتحة عدسة f/2.0 للأخرى. أما الكاميرا الأمامية فسوف تكون بدقة 8 ميجابكسلات مع فتحة عدسة f/2.2.

كما سُرب أن الهاتف قادم مع بطارية بسعة 3,780 ميلي أمبيرًا/ساعة، ثم إنه سوف يعمل بالإصدار 8.1 أوريو من نظام أندرويد. ولأنه ينتمي إلى فئة هواتف Android One فلابد أنه سوف يكون من أوائل الهواتف التي تحصل على تحديث Android P.

هل تنتظر أن تعلن شركة موتورولا عن هاتف ذكي مع شاشة ذات نتوء؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً