مجوهرات من الذهب الوردي والماس لإطلالة مفعمة بالأنوثة

مجوهرات من الذهب الوردي والماس لإطلالة مفعمة بالأنوثة

ما يميّز الذهب الوردي عن الذهب الأصفر هو لمسة الدفء والرقّة التي يمنحها للمجوهرات. فهو لافتة دون أن يكون متوهّجاً، بريقه يسحر دون أن يشعّ.. يجمع…

ما يميّز الذهب الوردي عن الذهب الأصفر هو لمسة الدفء والرقّة التي يمنحها للمجوهرات. فهو لافتة دون أن يكون متوهّجاً، بريقه يسحر دون أن يشعّ.. يجمع بين رقيّ الإطلالة وأنوثتها. وفي ما يأتي اخترنا لكن بعض المجوهرات التي قدّمتها الدور العالمية في مجموعاتها الأخيرة والتي تمّت صياغتها بالذهب الوردي ودخل حجر الألماس ليزيدها إشراقاً وترفاً.

تيفاني أند كو. Tiffany&Co.

اخترنا هذا العقد الفاخر من مجموعة إكستريميلي بياجيه Extremely Piaget من بياجيه Piaget والذي جاء على شكل ورق الأشجار. يتميّز هذا العقد بتصميم الأقرب الى التشوكر Choker ما يجعله خياراً مميّزاً للباحثات عن إطلالة شبابية وفاخرة في الوقت نفسه. يمكنك اختيار لتزيّني به إطلالاتك في السهرات مع أزياء بياقة مكشوفة حتى يظهر تصميم الفاتن. كما بإمكانك أن تضعيه خلال النهار لحضور إحدى المناسبات الهامة.

إكستريملي بياجيه Extremely Piaget

أقراط بوشرون Boucheron التي قدّمتها الدار ضمن مجموعة بومبون Pompon تتميّز بتصميم الناعم حيث تتدلّى منها حبال مجدولة من الذهب الوردي ويغطي رأسها حجر الألماس ببريقه المشعّ. يمكن أن تتزيّني بهذه الأقراط في مختلف المناسبات حتى في مشاويرك النهارية، حيث أن تصميها ناعم وأنيق في الوقت نفسه، ولن تبدو إطلالتك معه مبالغ فيها.

بوشرون Boucheron
من قطع المجوهرات التي لفتتنا والمصنوعة من الذهب الوردي والمرصّعة بحجر الألماس البرّاق، هذا السوار من مجموعة أرابيسك Arabesque من مجوهرات بوميلاتو Pomellato. يتميز هذا السوار بتصميمه الفريد المؤلف من جدائل ذهبية جذابة، يمكنك أن تزيّني به إطلالتك في مختلف الأوقات حيث أن ترصيعات الماس عليه ليس صاخبة إنما صُمّمت بأسلوب أنيقة وبسيط.

بوميلاتو Pomellato

شاهدي بالصور أجمل موديلات المجوهرات التي صُنعت من الذهب الوردي ورُصّعت بحجر الألماس واختاري منها القطعة المناسبة لك.

تابعي أيضاً:

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً