كيف يؤثِّر شهر ميلادك على علاقتك الحميمة؟

كيف يؤثِّر شهر ميلادك على علاقتك الحميمة؟


عود الحزم

قد يثير العنوان استغرابك ودهشتك، فكيف من الممكن أن يكون لشهر ميلادك تأثير على تلك العلاقة الخاصَّة التي تجمعك بشريك العمر؟ نعم عزيزتي، لا تستغربي، فكما الأبراج لها تأثير عليك،…

قد يثير العنوان استغرابك ودهشتك، فكيف من الممكن أن يكون لشهر ميلادك تأثير على تلك العلاقة الخاصَّة التي تجمعك بشريك العمر؟

نعم عزيزتي، لا تستغربي، فكما الأبراج لها تأثير عليك، شهر ميلادك أيضًا له تأثير، ولكن هذا ما لا يعلمه الكثيرون، وهو ما أجمع عليه خبراء النَّفس وعلوم الفلك، ونوضِّحه لك من خلال السُّطور التَّالية:

1. مواليد شهر يناير:

alt

هل تعلمين أنَّ مواليد هذا الشَّهر يحرصون على علاقة رائعة ومدهشة؟ نعم، إنَّهم كذلك؛ حيث إنَّهم يتمتَّعون بتلك العلاقة إلى أقصى حد.

2. مواليد شهر فبراير:

alt

مواليد هذا الشَّهر بحاجة إلى شريك يتفهَّم حقيقة مشاعرهم، فرغم امتلاكهم للعاطفة، إلا أنَّه يصعب عليهم توجيهها بشكل جيِّد، وبالتَّالي يعانون خلال ممارسة العلاقة الحميمة.

3. مواليد شهر مارس: إ

alt

ذا كنت من مواليد هذا الشَّهر، فهذا يؤكِّد مدى روعتك في تلك العلاقة، حيث إنَّ مواليد مارس يعطون العلاقة الحميمة كل ما يستطيعون، ويفضِّلون قضاء أغلب أوقاتهم بصحبة الشَّريك في السَّرير.

4. مواليد شهر أبريل:

alt

هؤلاء يتميَّزون بالتَّفاني والإخلاص في علاقتهم الزوجيَّة، والعلاقة الحميمة بشكل خاص، ولكنَّ الأمر الوحيد الذي قد يؤدِّي إلى تغيير رأيهم هو الشُّعور بالملل، فإذا كنتِ من مواليد هذا الشَّهر، فاحرصي على عدم تسرُّب الملل لنفسك؛ كي لا تفسد تلك العلاقة.

5. مواليد شهر مايو:

alt

مواليد هذا الشَّهر مختلفون نوعًا ما، فهم لا يفضِّلون العلاقة بقدر ما يفضِّلون المداعبة؛ إذ تتميَّز شخصياتهم بالحساسيَّة الزَّائدة، ويبحثون عن المشاعر الدَّافئة أكثر من العلاقة نفسها.

6. مواليد شهر يونيو:

alt

بخلاف مواليد شهر مايو، نجد مواليد شهر يونيو يهتمُّون بالشَّكل أكثر من المشاعر، وينظرون للعلاقة الحميمة على أنَّها أساس المتعة في العلاقة الزوجيَّة، كما يتميَّزون بالجرأة وتجربة كل ما هو جديد في العلاقة.

7. مواليد شهر يوليو:

alt

هل تعلمين أنَّ مواليد هذا الشَّهر يتميَّزون بقدرة كبيرة على استيعاب الطَّرف الآخر والشُّعور به داخل العلاقة؟ نعم عزيزتي، فهم يستطيعون إزالة كل همّ، ويسعدون بالعلاقة المبنية على العاطفة والمشاعر.

8. مواليد شهر أغسطس:

alt

مواليد هذا الشَّهر يتميَّزون بحرصهم على إرضاء الطَّرف الآخر أكثر من حرصهم على إرضاء أنفسهم، ويعرفون جيدًا ما عليهم فعله داخل العلاقة.

9. مواليد شهر سبتمبر:

alt

رغم عاطفتهم الزَّائدة، إلا أنَّ لديهم قدرة عجيبة على التحكُّم بمشاعرهم، فيأخذون وقتًا طويلاً للوصول إلى النَّشوة.

10. مواليد شهر أكتوبر:

alt

على عكس مواليد شهر سبتمبر، نجد أنَّهم عقلانيون جدًا، ولديهم ميل كبير نحو المنطق، ومن جهة العلاقة الحميمة، فإنهم يرسمون لها صورة محددة لها، ويسيرون وفقًا عليها.

11. مواليد شهر نوفمبر:

alt

هؤلاء يفضِّلون تجربة كل ما هو جديد، ولا يقبلون بالروتين أبدًا، ولديهم استعداد لتقديم كل ما بوسعهم للحصول على شيء جديد يوميًا.

12. مواليد شهر ديسمبر:

alt

مواليد هذا الشَّهر من الصَّعب جذبهم للعلاقة في البداية، لكن عندما يتم ذلك، فإنَّهم يبدعون في ممارسة تلك العلاقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً