اكملي اطلالتك في العيد بهذه الاكسسوارات الانيقة

اكملي اطلالتك في العيد بهذه الاكسسوارات الانيقة

بعد أن وقع اختيارك على الإطلالة المناسبة للعيد، سواء كانت العباية أو القفطان الخاص بالعيد، أو القطع المناسبة لأجواء الرحلات، والإجازات الصيفية على البحر والشاطئ، حتمًا أنت …

بعد أن وقع اختيارك على الإطلالة المناسبة للعيد، سواء كانت العباية أو القفطان الخاص بالعيد، أو القطع المناسبة لأجواء الرحلات، والإجازات الصيفية على البحر والشاطئ، حتمًا أنت بحاجة ل إكسسوارات عصرية تكملين بها طلّتكِ في العيد.

الحقيبة من القطع الأساسية لكي تكتمل إطلالتك، وقد اخترنا لك الحقيبة الجلد الدائرية، التي تلائم العبايات والقفاطين المناسبة للعيد، يمكنكِ اختيارها بألوان حيادية مثل الجملي، والبيج، أو الأسود، لإطلالة أنيقة لأوقات الزيارات.

الحقيبة الجلد الدائرية
الحقيبة الجلد الدائرية

العبايات والقفاطين البسيطة دون التطريزات الكثيرة، يمكنك تزيينها بالأحجار الكبيرة، على شكل الورود،لأجواء سهرات العيد الليلية.

أقراط الأذن بالأحجام الكبيرة تناسب الكثير من قطع العيد الصيفية والكلاسيكية، اعتمديها بالشراشيب لأجواء الشاطئ، أو بالأحجار مع العبايات.

قيراط الأذن بالحجم الكبير
قيراط الأذن بالحجم الكبير

حزام الخصر من القطع الأساسية التي يمكنكِ اختيارها لإطلالة غاية في الأناقة، والرشاقة أيضًا، اختاريه مع الفساتين الصيفية أثناء التجوال مع صديقاتك، أو سهراتك البسيطة في الليل.

حزام الخصر العريض بألوان الباستيل
حزام الخصر العريض بألوان الباستيل

من القطع التي خطفت أنظارنا هذا العام، الأساور البلاستيكية العائدة إلى زمن التسعينيات، بدرجاتها المختلفة، مثل هذه الأساور البلاستيكية الشفافة من Phillip Lim فيليب ليم.

الأساور البلاستيكية
الأساور البلاستيكية

إذا كنتِ تضعين سكارف الشعر، يمكنكِ إضافة إكسسوارات أو “بروش” الأحجار الفخم، للمسة مترفة تعكس ذوقك الخاص.

سكارف الشعر
سكارف الشعر

أعجبنا طوق الشعر المصنوع من الخوص العصري الجديد والذي يناسب أكثر الفساتين الصيفية الواسعة، وأجواء الشاطئ، مع الحقيبة والحذاء الخوص، مثل هذا التصميم من Delpozo من ديلبوزو.

طوق الشعر المصنوع من الخوص
طوق الشعر المصنوع من الخوص

جمعنا لكِ بهذا الألبوم أكثر من إكسسوار عصري يناسب طلّتك المميزة في العيد، لتنسقيه حسب ذوقك، وتختاري ما يعجبك.

هكذا تنسقين القميص الفستان لاطلالة أنيقة عصرية لهذا الصيف

للمحجبات: استوحي من مدونات الموضة إطلالات عيد الفطر

هذا النوع من الشنط رفيق مدونات الموضة

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً