اختاري التربان المناسب لإطلالتك أثناء القيادة!

اختاري التربان المناسب لإطلالتك أثناء القيادة!


عود الحزم

دخل التربان عالم الإكسسوارات من أبوابه الواسعة بحيث بات معظم المصممين يخصّصون مجموعة منه في عروضهم. ولـموسم ربيع وصيف 2018، شاهدنا إطلالات العارضات على خشبات …

دخل التربان عالم الإكسسوارات من أبوابه الواسعة بحيث بات معظم المصممين يخصّصون مجموعة منه في عروضهم. ولـموسم ربيع وصيف 2018، شاهدنا إطلالات العارضات على خشبات العروض العالمية وهن يعتمرن التربان بأسلوب عصري ولافت، أضاف لمسة تجدّد إلى الإطلالات برمّتها.

?How to

التربان، مثل الوشاح، يجب أن يتم اختياره بما يتناسب مع لون البشرة. فإذا كانت بشرتك فاتحة مع نغمات زهرية أو صفراء اختاري التربان بدرحات المونوكروم أي الأبيض والأسود وابتعدي عن الألوان الباهتة كالبيج والكاميل. كما بإمكانك أن تختاري درجات فاتحة وجريئة تمنح بشرتك لمسة مشرقة. وبالطبع، فإن ألوان الباستيل الزاهية هي الأنسب لك!

أما إذا كانت بشرتك متوسّطة اللون فخيارك الناجح دوماً هو نغمات العاجيّ والبيج والرمليّ والبنّي الزهريّ، كذلك الزهريّ المبودر الفاتح والأخضر الزيتوني والكاميل. ويمكنك أن تختاري كذلك، تربان بألوان المجوهرات، مثل الزمرّد والكوبالت والبنفسجي والأحمر الياقوتي، والزهري المشرق. ولكن ابتعدي عن ألوان الباستيل، لأنّها تطفئ بريق البشرة المتوسّطة.

وفي حال كنت تتمتعي ببشرة داكنة يمكنك اختيار ما شاء لك من الدرجات اللونية، باستثناء درجات الموكا والبنّي، لأنها قريبة من لون بشرتك وسوف تجعل ملامحك تبدو داكنة أكثر.

Tips

– اختاري التربان بتصميم بسيط وألوان حياديّة مع ملابسك المزيّنة بالطبعات أو التطريزات لتحافظي على إطلالة هادئة.

– اختاري باقي الإكسسوارات في إطلالتك بما يليق مع التربان ولكن ليس من الضروري أن تكون باللون نفسه.

– اختاري حقيبة بألوان تحدث تناقضاً جميلاً مع التربان كي تبتعدي عن الرتابة في إطلالتك.

– إذا اخترت ترباناً بألوان فاقعة وقويّة احرصي على اعتماد ماكياج ناعم ومنعش، والعكس صحيح.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً