السائقة الأولى: موديلات نظارات شمسية لإطلالتك أثناء القيادة!

السائقة الأولى: موديلات نظارات شمسية لإطلالتك أثناء القيادة!

شهد موسم ربيع وصيف 2018 مجموعات غنيّة من النظارات الشمسية التي تنوّعت بأشكالها وألوانها وعدساتها.. ولكي تحسني اختيار التصميم المناسب لك أثناء قيادة السيارة، بحيث تحمي ناظريك من…

شهد موسم ربيع وصيف 2018 مجموعات غنيّة من النظارات الشمسية التي تنوّعت بأشكالها وألوانها وعدساتها.. ولكي تحسني اختيار التصميم المناسب لك أثناء قيادة السيارة، بحيث تحمي ناظريك من أشعة الشمس والأشعة ما فوق البنفسجية وتنعمين في الوقت نفسه بإطلالة أنيقة، ما عليك سوى الالتزام ببعض الإرشادات التي سنقدّمها في ما يأتي.. وكوني السائقة الأولى الأكثر أناقة بين الجميع!

الوجه المربّع Square Face

إذا كنت تتمتّعين بوجه مربّع، يعني ذلك أنّك تتميّزين بفكّ قويّ ووجنتين عريضتين. هذا الوجه تناسبه النظّارات المستديرة أو نظّارات الطيّارين، خصوصاً تلك الكبيرة الحجم. كذلك ننصح صاحبات هذا الوجه اختيار الألوان الحيادية كونها تخفّف من حدّة ملامح الوجه، والعدسات الزهرية الدافئة التي تضيف لمسة ريترو ناعمة إلى الإطلالة.

إمبوريو أرماني Emporio Armani

الوجه المستدير Round Face

إذا كنت تمتلكين وجهاً مستديراً، يعني ذلك أنّ خطوط وجهك ناعمة، لكنّك تحتاجين إلى نظّارات أعرض من وجهك. تذكّري أنّ الأشكال المحدّدة الزوايا سترفع صدغيك. اختاري النظّارات ذات الإطارات التي تقع فوق العدسات، لأنّها تجذب النظر بعيداً عن الفم، ما يعطيك وجهاً محدّداً أكثر.

الوجه الطويل Face Oblong

لتوازني الوجه الطويل وتجعليه أعرض، اختاري نظّارات لا تتخطّى أعرض جزء من الوجه. وركّزي على الإطارات المستديرة، مبتعدةً عن بعض التصاميم المحدّدة الزوايا. ننصحك بالنظّارات البيضاوية والكبيرة الحجم فهي تناسبك جدّاً. لذا احرصي على أن يكون الإطار الخارجي متوازياً مع صدغيك وعظام رقبتك.

كالفن كلاين Calvin Klein

الوجه على شكل قلب Heart Face

إذا كنت تمتلكين وجهاً على شكل قلب، فأنت تتميّزين بذقن محدّد ومروّس مع عظمتَيّ وجنتين عريضتين، وجبهة عريضة. تناسبك في هذه الحالة النظّارات الغريبة الشكل وتصاميم الريترو، مثل النظّارات المستطيلة والشبيهة بعين القطّة. بإمكانك أيضاً اعتماد نظّارات مع زاويتين خارجيّتين تميلان إلى الأعلى، لزيادة وسع الوجه وتوازن الخدّين.

موسكينو Moschino

الوجه البيضاوي Oval Face

إذا كنت تمتلكين وجهاً بيضاوياً، أنت محظوظة، لأنّ معظم تصاميم النظّارات تناسبك، كما أن العدسات الداكنة تجعل طلّتك فريدة ومتميّزة. اختاري إطارات متوسّطة أو كبيرة الحجم، لأنّ كلّ شيء صغير سيسحق وجهك. أما الإطار الكبير فيناسب الوجه البيضاوي، لأنّه ينحت عظمتَيّ الوجنتين.

لزيارة صفحة السائقة الأولى الرجاء الضغط على هذا الرابط

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً