أحدث صيحات الاكسسوارات.. كورديز النظارات

أحدث صيحات الاكسسوارات.. كورديز النظارات

عادت موضة الكورديز Cordies أو حامل النظارة، والتي كان يستخدمها قديمًا الأشخاص الكبار في السن، لحماية النظارة من السقوط، كما أنها تساعدهم على عدم فقدانها …

عادت موضة الكورديز Cordies أو حامل النظارة، والتي كان يستخدمها قديمًا الأشخاص الكبار في السن، لحماية النظارة من السقوط، كما أنها تساعدهم على عدم فقدانها ، لتظل عالقة في رقبتهم لاستخدامها في أي وقت.

وكان الكورديز عبارة عن قطعة بلاستيكية أو قطعة من الخيط سميكة يتم ربطها بذراعي النظارة، وكانت بألوان داكنة وبسيطة، ولم يكن يحب ارتداءها الشباب باعتبارها غير عصرية.

ظهرت هذه الموضة بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وباتت متاجر الإكسسوارات تعمل على تصاميم عصرية وأنيقة، بمختلف الأنواع من الكورديز.

من أفضل موديلات الكورديز السلاسل بالخيوط الملونة، التي يمكن اعتمادها لإطلالة الشاطئ، مع ملابس البحر المبهجة، خاصًة بلونيّ الأبيض والفوشي.

يمكن الاعتماد على سلاسل الكورديز العصرية التي تحمل قطعًا معدنية عليها كتابات عربية مثل اسم الشخص، والتي تصممها المتاجر خصيصًا لأصحابها، لإطلالة أكثر فخامة وعصرية.

كما لفتتنا سلاسل الكورديز المرصعة بـالأحجار باللونين الأزرق والأسود، وهي تناسب الصبايا اللاتي يملن لارتداء العبايات على سبيل المثال، أو المحجبات، لإطلالات نهارية أنيقة وفخمة.

كما يمكنكِ عزيزتي اختيار سلاسل الكورديز المصنوعة من النحاس، كقطعة قيّمة وأنيقة، أوالمدمجة مع الأحجار الملونة لإطلالة غاية في الأناقة، لافتة وجذابة.

وبهذا الألبوم جمعنا لك سيدتي مجموعة عصرية من سلاسل النظارات أو الكورديز Cordies، فأي واحدة أعجبتك أكثر؟

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً