هذه هي النظارات المثالية لإطلالتك على الشاطئ

هذه هي النظارات المثالية لإطلالتك على الشاطئ


عود الحزم

النظارة الشمسية حاجة أساسية للتنزه على الشاطئ، قبل أن تكون قطعة عصرية أنيقة تتزين بها الصبايا، مع ارتفاع درجة الحرارة في فصل الصيف. ارتديها لتحمي عيونكِ، وتمنحي…

النظارة الشمسية حاجة أساسية للتنزه على الشاطئ، قبل أن تكون قطعة عصرية أنيقة تتزين بها الصبايا، مع ارتفاع درجة الحرارة في فصل الصيف. ارتديها لتحمي عيونكِ، وتمنحي نفسكِ إطلالة أنيقة وعصرية مبهجة.

ظهر هذا العام في أسابيع الموضة العالمية الكثير من الصيحات المختلفة من النظارات، كان على رأسها نظارات الماتريكس Matrix Style المستوحاة من الفيلم الشهير، ولكن مع لمسات أنثوية ناعمة تناسب امرأة عام 2018و 2019.

لفتتنا النظارة باللون الكحلي ، مع سحبة بسيطة على شكل أذن القطة، والتي تناسب أكثر الفتيات صاحبات الوجه النحيف. يمكنك تنسيقها مع ملابس البحر بالأصفر المشرق على سبيل المثال، أو الألوان النيون الفاقعة.

النظارات الدائرية من الصيحات البارزة هذا العام، بكل أحجامها، لا سيما الصغيرة منها ،وهي تناسب وجوه غالبية الفتيات، خاصًة ذوات الوجه الطويل، ولكنها لاتناسب الفتيات اللواتي يمتلكن أنفًا عريضًا قليلًا.

النظارات الكبيرة ذات الشكل الدائري مازالت متربعة على عرش الموضة أيضًا. يمكنكِ تنسيقها مع سكارف الشعر الستان الملون، وملابس البحر الملونة .

نظارات أذن القطة، المستوحاة من الستينيات، مثل نظارة مارلين مونرو، عادت بقوة هذا العام. يمكنكِ اختيارها بأكثر من لون، سواء كان الأسود، أو العسلي.

النظارت المستطيلة العريضة، مع سحبة أذن القطة، كانت خيار الكثير من النجمات وعارضات الأزياء، على رأسهن جيجي حديد Gigi Hadid. وهي تناسب الكثير من إطلالاتكِ على الشاطئ، كما أنها مصنوعة من البلاستيك المريح، مما يجعلكِ ترتدينها طوال الوقت.

إليكِ بهذا الألبوم أكثر من نظارة عصرية لإطلالة الشاطئ، لتختاري منها ما يناسبكِ.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً