خلطه لتبييض اليدين والقدمين والكاحلين

خلطه لتبييض اليدين والقدمين والكاحلين

تسعى معظم السيّدات للبحث عن خلطه لتبييض اليدين والقدمين وغيرهما من الأماكن المعرضة للبقع الداكنة في جسمهنّ، بعيداً عن المنتجات الكيمائية المركبة الغالية الثمن والتي تحتوي على مواد قد …

تسعى معظم السيّدات للبحث عن خلطه لتبييض اليدين والقدمين وغيرهما من الأماكن المعرضة للبقع الداكنة في جسمهنّ، بعيداً عن المنتجات الكيمائية المركبة الغالية الثمن والتي تحتوي على مواد قد تكون خطرة وتعرّض بشرتك للتلف مع كثرةِ استخدامها.

أقوى الوصفات المنزلية لتبييض اليدين

يمكنك الآن تصنيع خلطه لتبييض اليدين في المنزل. فليس هناك شيء أفضل من إعداد منتج تفتيح طبيعي. فهو لا يكلّف الكثير وفعّال بقدر منتجات التفتيح التجارية.

alt

1- خلطه لتبييض اليدين : لإزالة تسمير اليدين بفعل الشمس، ضعي عجينة محضرة من خلط زيت دوار الشمس وعصير الليمون والسكر. اتركيها لمدة 15-20 دقيقة ثم اشطفيها بالماء البارد.
2- تفتيح القدمين والكاحلين والكوعين: انقعي مناطق الجسم المراد تفتيحها في ماء يحتوي على عصير الليمون لمدة 10-15 دقيقة.
3- تفتيح الشفاه: ضعي مزيج من بضع قطرات من عصير الليمون مع الفازلين على الشفاه بشكل منتظم في الليل. هذا يسمح بالحفاظ على ترطيب الشفاه. في الصباح، افركي الشفاه بفرشاة أسنان لإزالة الجلد الميت.

خلطه تبييض اليدين من مواد الطبخ!

ملاحظات مهمة بشأن استخدام منتجات التفتيح الطبيعية:

alt
1- يجب أن يتم تحضير كل الخلائط والعجائن والأقنعة والمقشرات التي تهدف إلى تفتيح البشرة وإضافة البريق عليها قبل وضعها على الجلد مباشرة، لأنها تفقد خصائصها التي تساعد على التفتيح إذا لم يتم استخدامها على الفور.
2- لا يمكن الحصول على بشرة أفتح بشكل سحري، أي فقط عن طريق وضع الكريم أو القناع أو الحليب مرة واحدة فقط. وإذا لم تولدي ببشرة فاتحة، من المستحيل تغيير المورثات الجينية. الوصفات المذكورة أعلاه تساعد على تفتيح أو تبييض بشرة الوجه وأجزاء الجسم الأخرى إلى حد معين. وللحصول على نتائج مرضية عن طريق استخدام المكوّنات الطبيعية في هذه الوصفات، من المهم استخدامها بشكل منتظم.

خلطات تبييض اليدين في المنزل

3- اشربي الكثير من الماء، أي ما لا يقل عن 10 أكواب يومياً. فهذا يساعدك على التخلص من الهالات الداكنة تحت العينين.

alt

4- إذا كنت تتعرضين كثيراً للشمس، ستنتج بشرتك المزيد من الصبغ لحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية للشمس، وهو الميلانين الذي يجعل لون البشرة داكنة. لتجنّب هذا التسمير، ضعي كريم واقي من الشمس يحتوي على عامل وقاية من الشمس 15 على الأقل قبل التعرض للشمس.
5- عليك أن تعلمي أنه ليس هناك بشرة مثالية إلا في خيالنا. بعض الأشخاص فخورين جداً بأن بشرتهم داكنة. وهناك بعض الفنانين المشهورين الذي يحظون بالشعبية ولديهم بشرة داكنة. لذا لا تقلقي كثيراً إذا لم تتمكني من تفتيح لون بشرتك بالدرجة التي تريدينها.

لزيارة صفحة السائقة الأولى الرجاء الضغط على هذا الرابط

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً