هواوي ستطلق هاتف مخصص للألعاب هذا العام وهاتف أخر قابل للطي في عام 2019

هواوي ستطلق هاتف مخصص للألعاب هذا العام وهاتف أخر قابل للطي في عام 2019

كشفت شركة هواوي عن بعض الخطط المثيرة لمجموعة هواتفها الذكية. ففي لقاء ما، أكد رئيس أعمال المستهلكين في الشركة Jim Xu أن هناك جهاز جديد مخصص …

كشفت شركة هواوي عن بعض الخطط المثيرة لمجموعة هواتفها الذكية. ففي لقاء ما، أكد رئيس أعمال المستهلكين في الشركة Jim Xu أن هناك جهاز جديد مخصص للألعاب تحت قيد التنفيذ، ويتم إعداده لإصداره هذا العام.

لا نعرف الكثير حول هذا الجهاز في الوقت الحالي إلا انه سوف يعرض تقنية GPU Turbo من هواوي، ويعتبر هذا أمر منطقي تمامًا نظرًا لأن هذه التقنية من المفترض ان تقوم برفع أداء الجهاز بنسبة %60 مع تقليل استخدام الطاقة بنسبة %30.

alt

يعتبر هاتف Razer Phone وهاتف Asus ROG phone هم الهواتف المخصصة للألعاب الأكثر شهرة في الوقت الحالي، فسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تخطط شركة هواوي لرفع مستوى المنافسة.

وفي الوقت نفسه، أكد المسؤول التنفيذي ان الشركة ستطلق هاتفًا ذكيًا قابلاً للطي في العام المقبل، ولكن للأسف لم يتم الكشف عن شيء آخر بخصوص هذا الموضوع. ومن الجدير بالذكر ان شركة سامسونج تعمل في الوقت الحالي على جهاز قابل للطي ومن المتوقع إن يتم إطلاقه في وقت ما من العام المقبل. كما تم منح موتورولا أيضًا براءة اختراع لهاتف ذكي قابل للطي. والآن مع تأكيد هواوي، يبدو أن معركة الهواتف القابلة للطي على وشك ان تبدأ.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً