وفاة طفل مواطن غرقاً في بحر المعهد برأس الخيمة

وفاة طفل مواطن غرقاً في بحر المعهد برأس الخيمة


عود الحزم

توفي الطفل الإماراتي زايد عيد المشطافي البالغ من العمر تسع سنوات، إثر تعرضه للغرق في بحر المعهد في مدينة رأس الخيمة، أمس الساعة الثامنة ليلا، حيث كان المشطافي …

توفي الطفل الإماراتي زايد عيد المشطافي البالغ من العمر تسع سنوات، إثر تعرضه للغرق في بحر المعهد في مدينة رأس الخيمة، أمس الساعة الثامنة ليلا، حيث كان المشطافي يسبح في البحر برفقة والدته وشقيقيه اللذان يكبراه سنا.

وقال رئيس قسم الإسعاف والإنقاذ بشرطة رأس الخيمة، الرائد طارق محمد الشرهان، إن غرفة العمليات في تلقت أمس الساعة الثامنة ليلا بلاغا يفيد بغرق طفل إماراتي الجنسية على شاطئ بحر المعهد برأس الخيمة.

وأوضح ’’ على الفور تم إرسال فرقة خاصة من المنقذين والمسعفين إلى موقع البلاغ وتبين أن الطفل فارق الحياة نتيجة ابتلاعه كميات كبيرة من مياه البحر، حيث تم نقل الجثة إلى المستشفى لتسليمها لذويها لإتمام مراسم الدفن، كما تم إحالة ملف الحادثة إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية.

ومن جهته أشار مدير عام العمليات المركزية بالإنابة في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، العميد سالم ربيع بوخطامين السويدي، إلى ضرورة اهتمام الأسر بأطفالهم وعدم تركهم بمفردهم حفاظاً على حياتهم وحمايتهم، مع مراقبتهم وعدم تركهم دون التواجد بقربهم.

وحذر من السويدي من إهمال الأسر لأبنائهم أثناء وجودهم على شاطئ البحر وحثهم على عدم السماح لهم بالسباحة في أماكن التيارات البحرية أو في الأماكن غير المخصصة لذلك، وعدم السماح لصغار السن بالسباحة بمفردهم حفاظاً على سلامتهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً