حبس 10 آسيويات بتهمة الدعارة

حبس 10 آسيويات بتهمة الدعارة

أصدرت محكمة الجنايات، في الشارقة، أحكاماً في ثماني قضايا زنا ودعارة مختلفة، متهمة فيها 10 فتيات ونساء آسيويات، وراوحت الأحكام بين الحبس ستة أشهر وسنة، وإبعادهن جميعاً عن الدولة بعد …

أصدرت محكمة الجنايات، في الشارقة، أحكاماً في ثماني قضايا زنا ودعارة مختلفة، متهمة فيها 10 فتيات ونساء آسيويات، وراوحت الأحكام بين الحبس ستة أشهر وسنة، وإبعادهن جميعاً عن الدولة بعد قضاء محكوميتهن.

وحكمت المحكمة في القضية الأولى بحبس فتاة سنة واحدة بتهمة الزنا تعزيراً، كما قضت بحبس متهمتين في قضية ثانية لمدة سنة واحدة عن تهمتي الزنا، واعتياد ممارسة الدعارة.

وأمرت المحكمة بحبس متهمة في قضية ثالثة لمدة سنة بتهمة ممارسة الزنا وأعمال الدعارة، وحبس متهمتين في القضية الرابعة لمدة سنة لممارسة الدعارة والزنا.

كما قضت بمعاقبة متهمة في القضية الخامسة بالحبس ستة أشهر لارتكابها الزنا وممارسة الرذيلة، وعاقبت متهمتين في القضيتين السادسة والسابعة بالحبس ستة أشهر تعزيراً عن تهمة الزنا وممارسة الرذيلة، من أجل الحصول على منفعة مادية.

وفي القضية الثامنة، أمرت المحكمة بحبس متهمة لمدة سنة واحدة، لقيامها بارتكاب الرذيلة وممارسة الزنا.

ووفق أوراق الدعاوى، فإن المتهمات في القضايا اعترفن في التحقيقات باعتياد ممارسة الرذيلة نظير أجر ودون أجر، دون أن يعرفن عواقبها، كما أقررن بأنهن ارتكبن فاحشة الزنا ومكنّ رجالاً من ممارسة الزنا معهن.

من جهة أخرى، حكمت المحكمة في قضية منفصلة على المتهم (م.ح.ع – آسيوي) بتهمة السرقة والاعتداء على الغير بالإكراه بالحبس لمدة ستة أشهر، وإبعاده عن البلاد بعد انتهاء محكوميته، فيما عاقبت متهمين من الجنسية نفسها بالحبس ستة أشهر، لقيامهم بالسرقة والاعتداء على الغير، مع إبعادهم عن البلاد بعد قضاء محكوميتهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً