آخر الأخبار العاجلة

ما حكاية البصقة الروسية التي دفعت إيلون ماسك لتأسيس سبايس إكس؟ فيديو لكيفية كتابة تغريدات طويلة عبر تويتر (فيديو) إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو)

image

أثار مقطع فيديو تم تداوله في الساعات الأخيرة في السعودية، غضباً كبيراً في البلاد ويظهر اعتداء من قبل شخص على ممرضة داخل منشأة صحية.

ويظهر في الفيديو ومدته 6 ثوان فقط، شخص يسحل ممرضة لعدة أمتار على أرض المستشفى.

وتصدر وسم ” #إعتداء_مواطن_على_ممرضه_سعوديه” تويتر بعد انتشار الفيديو، حيث طالب مغردون بإنزال أقصى العقوبات بالفاعل.

وشارك سعوديون تغريدات تشير إلى أن الاعتداء على ممارس صحي لفظيا أو جسديا يعد جريمة يعاقب عليها القانون بالسجن 10 سنوات وغرامة مليون ريال.

وفور انتشار الوسم، أعلنت شرطة منطقة عسير إلقاء القبض على المواطن الذي ظهر في مقطع الفيديو هو يعتدي بالضرب على الممرضة، وفقا لما نقلت وكالة الأنباء السعودية.

وقالت إن الحادثة وقعت في إحدى مستشفيات محافظة المجاردة في أقصى غرب السعودية.

وأكدت شرطة عسير إيقاف الجاني واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

ولم تكشف الشرطة تفاصيل إضافية توضح السبب وراء حادثة الاعتداء على الممرضة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-27-1.1635154

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single