آخر الأخبار العاجلة

سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030 الهاتف المحمول .. مستقبل الألعاب التخيلات الصّورية.. «فالهالا» ابتكار لتجويد الترجمة «الأصلح للمتهم» لا إبعاد لمتعاطي المخدرات.. بشروط المجمعات الإسكانية.. حلول عصرية تلبي متطلبات الشباب

image

تعمل شركة مرسيدس بنز الألمانية للسيارات الفارهة على استدعاء نحو 235 ألف سيارة ركاب في الولايات المتحدة لإصلاح مشكلة برمجية في السيارة.

وبحسب الشركة، تؤثر المشكلة في سيارات معينة عبر فئات وأجيال مختلفة من السيارات بينها “سي إل إيه” و”جي إل إيه” و”جي إل إس” من 2017 إلى 2022.

وعلاوة على تلك السيارات، هناك نحو 20 ألف سيارة فان ومركبات أصغر مثل سبرينتر من 2019 إلى 2021 بحاجة إلى إصلاح، بحسب الوثائق التي نشرتها الإدارة الوطنية الأمريكية للسلامة المرورية على الطرق السريعة اليوم.

وتنبع المشكلة من عيب في برنامج بطاقة (إس آى إم) بوحدة الاتصالات في السيارات التي يمكن أن تسبب مشكلات في الاتصال بالشبكة المتنقلة وبالتالي إعاقة نظام اتصال الطوارئ، بحسب الوثائق.

وسوف تُحل المشكلة بتنزيل تحديث للبرنامج عبر وصلة متنقلة أو عند وكالة سيارات.

وتأتي المشكلة بعد أسابيع من استدعاء مرسيدس نحو 292 ألف سيارة أقدم إلى ورش السيارات في الولايات المتحدة في منتصف مايو بسبب مشكلة محتملة في المكابح.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/automobile/2022-05-27-1.4444318

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single