آخر الأخبار العاجلة

3 شبان يقتلون عجوزاً لسرقة هاتفه مصري يقتل والد طليقته لأنه تأخر عليه ! لبناني يبكى الحضور في حفل تخرجه: تعلمت في مدرسة خاصة لأن أمي وأبي كانا عاملي نظافة فيها ! علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030

image

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي العراقيون حملة واسعة ضد غناء الفنان المغربي ​سعد لمجرد​ في العراق، حيث كان من المقرر أن يحيي حفل، وتم تأجيله لأسباب دينية.

واعتبر المتابعون أن إقامة حفل لسعد لمجرد في العراق، هو تلميع لصورته، نظراً لاتهامه بقضايا تحرش واغتصاب عدة، ولم تصدر فيها الأحكام حتى الآن.

وجاء في تعليقات المتابعون: “تكله سعد لمجرد مغتصب ومعنف واستقباله والاحتفاء بي اخلاقيا مو صح يكلك العراق مليان مغتصبين احجو عنهم اول نحجي ع المغتصبين والمتحرشين وحقوق المرأة بالعراق يكلك لااا لا تعمم والعراقيين مو هيج واحنه مكرمين المرأة ممكن ترسون على بر؟”.

“ملاحظة مهمة هذا الهاشتاج لا يحمل اي طابع تطرف ولا يتحدث عن تحريم الاغاني والحفلات ويدعو لمنعها بشكل مطلق مشكلتنا مع سعد لمجرد ونحن أنفسنا من دعم السندباد لاند حين حاصرها بعض المتطرفين دينيا واليوم نقف ضدهم لان الموضوع مبدأ”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-27-1.1635135

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single