آخر الأخبار العاجلة

إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو) محمد بن زايد: نتعاون مع شركائنا في تبنّي أحدث الابتكارات للقضاء على الأمراض المدارية المهملة محمد بن راشد لأبناء الوطن: كونوا قادة واعملوا بروح الفريق

image

لقيت عائلة مؤلفة من 5 أشخاص مصرعها، في ظروف غامضة، داخل إحدى المزارع في منطقة الريف الأوروبي بمدينة الشيخ زايد المصرية.

تفاصيل القصة، وفقاً لما أوردته صحيفة “المصري اليوم”، بدأت عندما انتاب نجل خفير خصوصي ضيق في الصدر وخفقان في القلب لدى محاولته الاتصال بأبيه الخمسيني.

توتر ارتفعت وتيرته مع فشل المحاولات واحدة تلو أخرى ليقرر حسم الأمر.

قبل المغيب توجه نجل خفير يدعى “عادل” إلى محل عمله -مزرعة مستأجرة بالطريق المتاخم بقرية أبو غالب- للاطمئنان عليه ومرافقيه من أسرته.

طامة كبرى وصاعقة حلت على الابن فور دلوفه بالداخل. عثر على جثامين أبيه “عادل 50 سنة”، وشقيقيته (مطلقة 24 سنة) و(فتاة 18 سنة)، وطفلين عمرهما (10-12) سنة مصابين بجروح ذبحية بالرقبة، بينما نجت زوجة رب الأسرة “40 سنة” لكن حالتها حرجة.

لحظات عصيبة مرت على الابن المكلوم فقد معها تركيزه فتسمرت قدماه موضعها قبل أن يستعيد عافيته فيبلغ شرطة النجدة في اتصال سريع “إلحقوني في مذبحة هنا”.

وتلقت القيادات الأمنية إشارة من إدارة شرطة النجدة بورود بلاغ بالعثور على 5 جثامين داخل إحدى المزارع في ظروف غامضة.

انتقلت قوات الأمن إلى موقع البلاغ يرافقهم فريق من الأدلة الجنائية.

المعاينة الأولية التي أجراها رجال البحث الجنائي بينت أن الجثامين تخص مزارع و4 من أفراد أسرته مسقط رأسهم قرية برقاش بمركز منشأة القناطر.

ويستمع رجال المباحث إلى أقوال مكتشف الواقعة والعاملين في المزرعة ومراجعة آخر المترددين عليها أيضًا وفحص كاميرات المراقبة القريبة؛ للوقوف على ملابساتها كاملة.

مصادر أشارت إلى أن فريق بحث رفيع المستوى يعكف ضباطه على فحص علاقات الخفير الخمسيني والوقوف على وجود خلافات بينه وبين آخرين ترقى للانتقام بتلك الطريقة مع مراجعة كاميرات المراقبة بخطوط السير المحتملة.

سيارات الإسعاف نقلت الجثامين من داخل مزرعة بالقطعة 39 بالريف الأوروبي بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-27-1.1635096

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single