آخر الأخبار العاجلة

سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030 الهاتف المحمول .. مستقبل الألعاب التخيلات الصّورية.. «فالهالا» ابتكار لتجويد الترجمة «الأصلح للمتهم» لا إبعاد لمتعاطي المخدرات.. بشروط المجمعات الإسكانية.. حلول عصرية تلبي متطلبات الشباب

image


تمكنت إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين من ضبط عصابة آسيوية تخصصت في سرقة عوادم السيارات ( فلاتر البيئة ) من بعض المركبات بإمارة أم القيوين.
وأوضح مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية، العقيد سعيد عبيد بن عران أنه وردت بلاغات تفيد بتعرض بعض عوادم المركبات للسرقة، وعليه تم تشكيل فريق بحث وتحري بالتعاون مع فرع التحقيق والبحث الجنائي بمركز السلمة الشامل حيث توصل الفريق إلى معرفة الجناة وضبطهم خلال ( 24 ساعه ) من استلام البلاغات.
وأوضح أنه تبين أن الجناة من الجنسية الآسيوية، وبسؤالهم اعترفوا بالتهم المنسوبة إليهم، وناشد مدير الادارة الجمهور الكريم بالتعاون مع رجال الشرطة بالإبلاغ عن الجرائم للتصدي لتلك العصابات ‏التي تهدد أمن المجتمع.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/local-section/accidents/2022-05-27-1.1635105

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single