آخر الأخبار العاجلة

سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030 الهاتف المحمول .. مستقبل الألعاب التخيلات الصّورية.. «فالهالا» ابتكار لتجويد الترجمة «الأصلح للمتهم» لا إبعاد لمتعاطي المخدرات.. بشروط المجمعات الإسكانية.. حلول عصرية تلبي متطلبات الشباب

image

قال المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض، الرائد خالد الكريديس، أنه بالإشارة إلى ماتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تعرض فتاة للاعتداء والتعنيف من قبل ذويها فقد تلقت الجهات الأمنية بلاغا عن دخول فتاة المستشفى ووفاتها رحمها الله لاحقاً.

وأوضح متحدث الشرطة عبر حساب الأمن العام بتويتر، أنه جرى فور تلقي البلاغ مباشرة الحادثة والقبض على المتهمين واستكمال الإجراءات النظامية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وكانت السلطات السعودية، أعلنت مساء امس الخميس، وفاة فتاة بسبب تعرضها للاعتداء والتعنيف على يد ذويها، على ما أفاد به حساب الأمن العام على تويتر.

وكان موقع تويتر ضج بخبر وفاة فتاة سعودية بعد أن قالوا إنها تعرضت للتعذيب على يد والدها. وبات هاشتاغ #مقتل_العنود ضمن قائمة أعلى الوسوم رواجا في السعودية على موقع تويتر، حيث تداول مغردون قصة الفتاة المتوفية.
وزعم مغردون أن والد الضحية طلب منها رفض زوج تقدم لها لأسباب تتعلق بعدم تكافؤ النسب، إلا أنها تعرضت للتعذيب بعد اكتشاف والدها أنها تتواصل مع الرجل الذي تقدم لها عبر الهاتف.

وقال مغردون حسب موقع “الحرة” إن والدها واثنين من أشقائها احتجزوها في المنزل لمدة أسبوع قبل تدهور حالتها ونقلها لمستشفى الملك فهد بالرياض وهناك توفيت، حسب زعمهم.

في المقابل، زعمت مغردة قالت أنها شقيقة للفتاة المتوفية إن اختها توفيت نتيجة انخفاض حاد في الضغط أدى لتوقف قلبها 3 مرات قبل وفاتها دماغيا الأمر الذي جعلها تبقى في المستشفى لمدة 19 يوما قبل وفاتها.

ولم يتسن التحقق من المعلومات الواردة في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن هذه القضية.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-27-1.1635074

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single