آخر الأخبار العاجلة

سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030 الهاتف المحمول .. مستقبل الألعاب التخيلات الصّورية.. «فالهالا» ابتكار لتجويد الترجمة «الأصلح للمتهم» لا إبعاد لمتعاطي المخدرات.. بشروط المجمعات الإسكانية.. حلول عصرية تلبي متطلبات الشباب

image

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة في مصر، القبض على عاطل لاتهامه بالاعتداء جنسياً على طفلة تبلغ من العمر 14 سنة، بعد أن استدرجها داخل مسكنه في البدرشين.

تلقى مركز شرطة البدرشين، بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد تعرض طفلة لاعتداء جنسي، وذكر والد المجني عليها أن عاطل وراء ارتكاب الجريمة وحدد هويته. وفقا لـ “اليوم السابع”.

بسؤال الطفلة البالغة من العمر 14 سنة ذكرت أن المتهم استدرجها لمسكنه واعتدى عليها جنسيا، وبإعداد كمين للمتهم تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، فتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-27-1.4444143

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single