آخر الأخبار العاجلة

علم الجينات يكشف هويّة مشتبه به في قتل فتاة العام 1990 سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030 الهاتف المحمول .. مستقبل الألعاب التخيلات الصّورية.. «فالهالا» ابتكار لتجويد الترجمة «الأصلح للمتهم» لا إبعاد لمتعاطي المخدرات.. بشروط

image

اهتزّت مدينة دنقلا وربوع شمال السودان الوادعة بجريمة قتل مُروّعة مطلع الأسبوع الحالي، بعد أن انهال رجل على زوجته الشابة بالضرب الوحشي حتى الموت بينما كانت حاملا في شهرها الثالث.

ووفقا لقناة العربية، فإن الواقعة بدأت بنقاش عادي بين الزوج الذي يعمل سائقاً بإحدى وحدات الجيش السوداني بالمنطقة وزوجته، لكن الأمور سُرعان ما تطوّرت ولامست حافّة الخطر، بعدما استبدل الزوج الكلمات باللكمات، وبطريقةٍ عنيفةٍ على سائر جسد الزوجة المغدورة.

وسدّد الزوج الغاضب ضربة قوية لرأس الضحية بآلة صلبة، لفظت معها أنفاسها الأخيرة.

واقتيد الزوج مخفوراً لقسم الشرطة وأُخضع للتحقيق بسراي النيابة العامة باتّهامات تتعلّق بالقتل العمد.

وأثارت الجريمة المروعة طيلة الأيام الماضية غضب رواد مواقع التواصل بالسودان الذين أظهروا تعاطفاً شديداً مع الزوجة الشابة التي قتلت غِيلةً على يد زوجها في ريعان ربيعها حيث لم يتجاوز عمرها الـ18 عاماً.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-27-1.4444114

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single