آخر الأخبار العاجلة

ما حكاية البصقة الروسية التي دفعت إيلون ماسك لتأسيس سبايس إكس؟ فيديو لكيفية كتابة تغريدات طويلة عبر تويتر (فيديو) إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو)

image

قضت محكمة الجنايات في الكويت، بالسجن مدى الحياة على المواطنة الكويتية المتهمة بقتل ابنتها فيما عرف بـ “جريمة السالمية”، بعد أن كانت حبستها في المرحاض 5 سنوات حتى تحللت جثتها.

ورأت المحكمة أن هذه العقوبة هي التي تستحقها المتهمة، وفقاً للقانون.

فيما قالت المحامية الموكلة من طرف الأب، فاطمة الذيبان انه و”على الرغم من أن المؤبد بمثابة عقوبة الاعدام، إلا أننا سنطعن على الحكم بالاستئناف، ونطالب بإعدام المتهمة”. وفقا لصحيفة القبس الكويتية.

ويذكر أن الأم المتهمة قد أنكرت التهم المسندة إليها، وأكدت أنها لم تقصد قتل ابنتها بل كانت تقصد حبسها للسيطرة عليها، ولما اكتشفت وفاتها لم تفصح عن الأمر خوفاً من اتهامها بالقتل وسجنها.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-27-1.1635044

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single