آخر الأخبار العاجلة

إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو) محمد بن زايد: نتعاون مع شركائنا في تبنّي أحدث الابتكارات للقضاء على الأمراض المدارية المهملة محمد بن راشد لأبناء الوطن: كونوا قادة واعملوا بروح الفريق

image

تمكن الفريق الجراحي المتخصص في حالات الرضع وحديثي الولادة بمستشفى الولادة والأطفال في مدينة حفر الباطن في السعودية، من إنقاذ حياة طفلة تبلغ من العمر عامين ابتلعت 27 كرة مغناطيسية صغيرة، بحسب بيان لوزارة الصحة السعودية.

وأشار البيان أن صور الأشعة السينية التي أجريت للطفلة، أظهرت وجود 27 كرة مغناطيسية صغيرة من مكونات إحدى الألعاب داخل الجهاز الهضمي، الأمر الذي أدى إلى ثقب جدار الأمعاء في 8 مواضع، ما سبب لها ألاما في البطن مع قيء مستمر لأكثر من أسبوعين.

وأُجري تدخل جراحي سريع لاستخراج القطع المغناطيسية وخياطة الثقوب المعوية، واستغرقت العملية ثلاث ساعات ونصف، تكللت بالنجاح، وغادرت الطفلة المستشفى بعد استقرار حالتها.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-27-1.1635046

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single