آخر الأخبار العاجلة

إبراهيم عيسى: حجاب البنات انتهاك سافر للطفولة ومخالف للدين لا هي من الثديَّيات ولا من الطيور.. مناجذُ الماء تحيّر العلماء أغاني تيك توك الشّهيرة على قرص مضغوط نجل الشيخ أبو العينين شعيشع: كان يحب بيتهوفن ويعشق أم كلثوم ويبكى من أغانى عبد الوهاب العثور على سلحفاة بداخلها بيضة عمرها عشرون قرناً في إيطاليا لويس مارتين.. طالب إسباني ينال شهادة الثانوية العامة في سن الـ 87 عاماً غوفالي.. السياحة الجبلية بطابع ريفي (فيديو) أنقذت رجلاً من الموت بالطائرة.. محامية جوني ديب تتصدر العناوين مجدداً بموقف إنساني (فيديو) محمد بن زايد: نتعاون مع شركائنا في تبنّي أحدث الابتكارات للقضاء على الأمراض المدارية المهملة محمد بن راشد لأبناء الوطن: كونوا قادة واعملوا بروح الفريق

image

باشرت شرطة منطقة الرياض في السعودية، حادثة تعرض فتاة للاعتداء والتعنيف من قبل ذويها، وتوفيت لاحقا بعد دخولها المستشفى.

وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، الرائد خالد الكريديس، أنه بالإشارة إلى ماتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تعرض فتاة للاعتداء والتعنيف من قبل ذويها فقد تلقت الجهات الأمنية بتاريخ 10-10-1443هـ بلاغا عن دخول فتاة المستشفى ووفاتها رحمها الله لاحقاً.

وأوضح متحدث الشرطة عبر حساب الأمن العام بتويتر، أنه جرى فور تلقي البلاغ مباشرة الحادثة والقبض على المتهمين واستكمال الإجراءات النظامية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-27-1.4444088

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single