آخر الأخبار العاجلة

سياحة القطارات.. شينجيانغ الصينية تطلق أكثر من 100 رحلة خلال العام الحالي هاتف أنيق جديد من إنفينيكس بكاميرات عالية الدقّة مكافآت مالية كبرى للموسيقيين الذين يبثون أعمالهم عبر الانترنت في فرنسا رئيس الدولة ونائبه يعزّيان الرئيس الإيراني في ضحايا الزلزال محمد بن زايد ومحمد بن راشد يهنئان قادة رواندا وكندا والصومال 42 ألف وظيفة يوفرها «ميتافيرس» 2030 الهاتف المحمول .. مستقبل الألعاب التخيلات الصّورية.. «فالهالا» ابتكار لتجويد الترجمة «الأصلح للمتهم» لا إبعاد لمتعاطي المخدرات.. بشروط المجمعات الإسكانية.. حلول عصرية تلبي متطلبات الشباب

image

قضت محكمة الجنايات في الكويت، بالحبس المؤبد «مدى الحياة» على المواطنة المتهمة بقتل ابنتها في جريمة السالمية، بعد أن حبستها في المرحاض 5 سنوات حتى تحللت جثتها.

ورأت المحكمة أن هذه العقوبة هي التي تستحقها المتهمة، وفقاً للقانون.

وقالت دفاع الأب، المحامية فاطمة الذيبان: “على الرغم من أن المؤبد بمثابة عقوبة الاعدام، إلا أننا سنطعن على الحكم بالاستئناف، ونطالب بإعدام المتهمة”. وفقا لصحيفة القبس الكويتية.

يذكر أن الأم المتهمة قد أنكرت التهم المسندة إليها، وأكدت أنها لم تقصد قتل ابنتها بل كانت تقصد حبسها للسيطرة عليها، ولما اكتشفت وفاتها لم تفصح عن الأمر خوفاً من اتهامها بالقتل وسجنها.

اقرأ أيضاً..

تفاصيل جريمة فتاة السالمية التي شغلت الرأي العام الكويتي

الكويت.. كشف تفاصيل جديدة بشأن جريمة فتاة السالمية

الكويت.. تفاصيل جديدة حول جريمة فتاة السالمية

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-27-1.4444071

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single